لهواة التصوير إليكم أفضل محلات التصوير بالرياض

أفضل محلات التصوير بالرياض

أفضل محلات التصوير بالرياض

من صور قمره

من صور قمره

 معرض قمره

معرض قمره

cam

cam

cam4sell

cam4sell

يبقى هواة التصوير الأكثر قدرة على رؤية الأمور بزوايا مختلفة ، فنظرتهم عادة ما تكون دائما متميزة ، ليساعدهم ذلك على التقاط الصورة التي تغني بوجودها عن ملايين الكلمات ، وما يتحقق ذلك إلا إذا امتلك المصور كاميراته الاحترافية الخاصة ، ومعدات التصوير التي تساهم في خلق هذه اللوحة الفنية . 
 
و قد تحدثنا عن قبل عن مصورات سعوديات أبدعن في مجال التصوير الفوتوغرافي؛ ولذا نجد صدى اهتمام الشباب من النساء والرجال بهذا المجال يتجلى في أن الكثير من المعارض المختصة ببيع الكاميرات تسعى إلى تسويق منتجاتها معتمدة فقط على شهرة هذه البضائع ، بينما حرص آخرون على فتح معارضهم الخاصة بناء على هوايتهم وعشقهم لمهنة التصوير لتصبح جهة مختلفة لبيع منتجات التصوير. 
 
ومنها على سبيل المثال أفضل معرضين في العاصمة الرياض والتي تعرض منتجاتها بإحترافية مطلقة يشرف عليها مجموعة من الشباب السعوديين ذوي الخبرة في هذا المجال . 
 
معرض Cam4sell
معرض و موقع كام فور سيل "cam4sell" والذي يعتبر أول موقع عربي متخصص في بيع أدوات التصوير وملحقاتها في الشرق الأوسط ، ويتميز كذلك بتقديم خدمة التجارة الالكترونية وعرض أحدث المنتجات لاكثر من 50 علامة تجارية ، تزيد عن 1000 منتج متنوع من الكاميرات والاكسسوارات.
 
بدأ نشاطهم التجاري في عام 2007 ويقع على طريق العروبة بالمنتصف بين طريق الملك عبد العزيز و طريق المهندس مساعد العنقري بجوار مطعم بعلبك ويهتم ببيع " الكاميرات ، العدسات ، الفيديو الصوت ، الحقائب ، الحوامل ، الفلاتر ، البطاريات ، التحكم ، الذاكرة ، الإضاءة "
 
حساب كام فور سيل على تويتر [email protected]
 
 
موقع ومعرض "قمرة"  أفتتح في منتصف عام ٢٠١٢ وأصبح مجتمع فوتوغرافي مهتم بالصورة الثابتة والمتحركة ، وذلك عبر توفير جميع المنتجات الخاصة لأصحاب هذه الهواية لجعل التصوير أسلوب حياة ورسالة و كذلك خلق عالم للمصورين والسينمائيين.
 
ويهدف المعرض على تخصيص أقسام متخصصة ومركزه لتلبية كافة احتياجات وأذواق المصورين،  ويتميز كذلك بتقديم خدمة التجارة الالكترونية ، ويقع المعرض في طريق مكة المكرمة الفرعي (خريص) مقابل مبنى الخطوط الباكستانية بين شارع الضباب وشارع العليا بحي العليا. 
 
حساب قمرة على تويتر  [email protected]