هل يستحوذ نجوم هوليوود على جائزة "توني" المسرحية لهذا العام؟

 برادلي كوبر

برادلي كوبر

The Visit will battle it out

The Visit will battle it out

The Elephant Man

The Elephant Man

Something Rotten

Something Rotten

fun home Tony

fun home Tony

An American in Paris

An American in Paris

يبدو أن نجوم هوليوود سيستحوذون على جوائز "توني" للفنون المسرحية لهذا العام فالممثلون بيل ناي، كاري موليغان، إليزابيث موس، هيلين ميرين، كين واتانابي، باتريشيا كلاركسون، وروث ويلسون (عن دورها في " The Affair") جميعهم مرشحون بالفوز بجائزة توني لعام 2015 (Tony Awards).
 
الممثل برادلي كوبر حصل على ترشيحه الأول للفوز بجائزة "توني" في هذا العام عن دوره في مسرحية "The Elephant Man"، هذا الترشيح الأخير لبرادلي كوبر للفوز بجائزة توني يأتي بعد ان رشح لجائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فيلم " American Sniper" وبعد أن تم اختياره من قبل مجلة "تايم" ليكون من ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة لهذا العام.
 
المسرحيات المرشحة للفوز بجائزة توني لأفضل مسرحية موسيقية هي: مسرحية " An American in Paris"، مسرحية " Fun Home"، مسرحية " Something Rotten" ومسرحية " The Visit will battle it out"، والمسرحيات المرشحة للفوز بجائزة توني لأفضل مسرحية تتضمن: مسرحية " The Curious Incident of the Dog in the Night Time"، مسرحية " Disgraced"، مسرحية " Hand of God" ومسرحية " Wolf Hall".
 
الممثلة ماري-لويز باركر والممثل بروس ويليس قاموا بالإعلان عن المرشحين للفوز بجائزة توني هذا العام، الممثل بروس ويليس يشارك حاليا مع الممثلة إليزابيث مارفيل في مسرحية في برودواي مقتبسة عن الرواية الشهيرة" البؤساء".
 
جوائز توني التقديرية سيتم تسليمها هذا العام إلى الملحن ستيفن شوارتز، والممثل جون كاميرون ميتشيل. المغنية كريستين تشينوويث والممثل آلان كومينج سيقومان بتقديم حفل توزيع جوائز توني لهذا العام والذي سيقام في يوم 7 يونيو في قاعة راديو سيتي للموسيقى (Radio City Music Hall) في مدينة نيويورك.