المسلسل التركي "حطام".. يحطّم كل الأرقام

المسلسل التركي

المسلسل التركي "حطام" .. يحطّم كل الأرقام

من إنتاج شركة

من إنتاج شركة "أنديمول" للإنتاج الفني

 النجم التركي

النجم التركي "أركان بيتاكايا "الشهير بالقبطان علي، ونورغول يشلشاي الشهيرة بياسمين في عشق وجزاء

يتصدّر المسلسل قائمة أعلى نسبة مشاهدة في تركي

يتصدّر المسلسل قائمة أعلى نسبة مشاهدة في تركي

أغلى مسلسل تركي بيع للخارج

أغلى مسلسل تركي بيع للخارج

"أركان بيتاكايا" و "نورغول يشلشاي"

أصبح المسلسل التركي الجديد "حطام Paramparça"، أغلى مسلسل تركي بيع للخارج وبيعت الحلقة الواحدة إلى تلفزيون دبي بنصف مليون دولار بعد أن كانت مسلسلات "نور" و"يبقى الحب" و"حريم السلطان" هي الأعلى سعراً وذات عائدات مالية لمنتجي هذه الأعمال. 
 
ويتصدّر المسلسل قائمة أعلى نسبة مشاهدة في تركيا متجاوزاً بذلك مسلسل "القبضاي" الذي تربع طويلاً على عرش القائمة بأجزائه الثلاثة قبل أن ينتزعها منه مسلسل "العشق الأسود" الموسم الماضي و"حطام" هذا الموسم.
 
وتدور أحداث المسلسل المثير الذي تنتجه قناة "ستار" التركية حول زوجة "أركان بيتاكايا" التي تضع مولودها في نفس اليوم الذي تنجب "نورغول يشلشاي" مولودها وفي المستشفى يحدث تبديل للأطفال بسبب تشابه كنية العائلة! ويكتشف رجل الأعمال أركان ما حدث بالمستشفى بمحض الصدفة وتبدأ المفارقات والأحداث بين العائلة الثرية والفقيرة في سلسلة من الأحداث المثيرة لإصلاح هذا الخطأ الكبير عندها يقع أركان في حب والدة إبنته الحقيقية!
 
النجاح الجماهيري الذي يحظى به المسلسل التركي من إنتاج شركة "أنديمول" للإنتاج الفني، وبطولة النجم التركي "أركان بيتاكايا "الشهير بالقبطان علي، و"نورغول يشلشاي" الشهيرة بياسمين في "عشق وجزاء" حقق صفقات بيع العمل بعد دبي إلى رومانيا، وهو بصدد بيعه وتسويقه في البرازيل وكازاخستان واليونان والأرجنتين.