iStockalypse ملتقى عشاق فن التصوير حول العالم

أعلنت iStock by Getty Images "آي ستوك باي جيتي إيميجز"، المصدر الرائد لتوفير صور وفيديوهات عملية من دون الحاجة لدفع رسوم ملكية فكرية، اليوم عن عقد أول مؤتمر "ايستوكاليبس" في دبي. واختيرت دبي بصفتها وجهة مثالية للاحتفال بالدورة العاشرة من المؤتمر الهام، الذي يستقطب مجموعة مختارة من أبرز المصوريين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو المحليين والعالميين على مدى ثلاثة أيام، يتناولون خلالها مواضيع هامة حول التصوير والابتكار.
 
وبالتعاون مع Gulf Photo Plus "جولف فوتو بلس"، يقام المؤتمر ضمن مواقع تصوير متخصصة في مختلف أرجاء المدينة ابتداءً من 26 وحتى 28 مارس. ويرحب بمشاركة مصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين المحليين، حيث سيعمل فريق "جيتي إيميجز" المتميز على توفير معلومات قيّمة حول أحدث التوجهات في عالم التصوير والمحتوى الذي يبحث عنه العملاء. ويشكل المؤتمر فرصة هامة للمشاركين وفريق العمل لتبادل الآراء حول كيفية تحقيق النجاح كمصورين تجاريين.
 
وبهذه المناسبة قال بول فوستر، مدير أول للمحتوى المبتكر في "جيتي إيميجز": "يسرنا أن نعقد مؤتمر ’ايستوكاليبس‘ في دبي للمرة الأولى، وخاصة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقه. يتمحور هذا الحدث حول جمع الفنانين معاً لتبادل الخبرات، والشغف والمعلومات الضرورية لابتكار صور وفيديوهات تجارية رائعة. كما نهدف بشكل رئيسي إلى تعزيز قدرة المشاركين على إنتاج محتوى يناسب المنطقة. وأنا متحمس جداً للتعرف على ما يمكننا جميعاً ابتكاره في دبي، ولمشاركة هذه المعلومات مع عملاء ’آي ستوك‘ حول العالم".
 
وأقيم أول مؤتمر "ايستوكاليبس" في بدايات العام 2005، كمؤتمر رسمي للتصوير تنظمه "آي ستوك" على مدى عدة أيام. واليوم تقام فعاليات المؤتمر عدة مرات خلال العام، حيث يجتمع الفنانون والمصورون المشاركون من مجتمع "آيستوك" الدولي للتعاون وتبادل الآراء والخبرات في مجال التصوير التجاري. وتحت إشراف نخبة من الخبراء المحنكين، يتيح المؤتمر للمحترفين وللمبتدئين على حد سواء فرصة مشاركة معارفهم وابتكار صور متميزة بمشاركة أصدقاء جدد أو قدماء. ومنذ انطلاق دورته الأولى في لاس فيغاس، زار "ايستوكاليبس" كلاً من برلين، وسياتل، وبوسطن، وليوبليانا، وبراغ، وأوستن، وبرشلونة، ومرسيليا، وبيونس آيريس، ومالطا، وكالغاري، واسطنبول، وكان، وطوكيو، ولندن، وهونج كونج، وساو باولو، وباريس، وميلان، وكوبنهاغن.