"كابيتال كلوب دبي" يقيم منصة للتعريف بالثقافات العالمية للضيافة

ضمن جهوده المستمرة لدعم قطاع الضيافة وتعزيز المناخ السياحي في الإمارات ودبي بالمزيد من الفرص الجاذبة في قطاع المال والأعمال والإستثمار، أطلق كابيتال كلوب -نادي الأعمال الرائد في دبي وعضو مجموعة شركات إنشاء- الدورة الثانية من فعاليات"شيف زائر" التي تسلط الضوء على تعريف المهتمين بالقطاع السياحي والإستثماري على أنواع الثقافات العالمية السائدة في مجال المطابخ والضيافة، وذلك لتعزيز إمكانيات إقامة تعاونات ناجحة في هذا القطاع من أجل ضمها الى قائمة المطابخ الشهيرة التي تزاول أعمالها حالياً في الإمارات.
 
ويعتزم كابيتال كلوب دبي من خلال إقامة هذه الفعالية في 29 من يناير الحالي التبرع بجزء من ريع المناسبة لمؤسسة إنجاز الإمارات ضمن استراتيجياته المستمرة في دعم عملية التنمية المهنية للشباب الإماراتي، والتأكيد على المشاركة في تطوير مهاراته الخاصة بمجتمع الأعمال، ليكون مؤهلاً للإستجابة لمتطلبات وآفاق سوق العمل على اختلاف انواعه وقطاعاته.
 
وقالت إيما كولين، مدير عام "كابيتال كلوب" دبي: " تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة في الترويج لثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي حول العالم في جميع المجالات المتعلقة بالسياحة والضيافة والقطاع المالي والإستثماري، ونهتم كثيراً بالتقارب بين الثقافات الأخرى على أرض الإمارات بما يكفل إقامة تقارب وجهات النظر لبناء تعاونات مستقبلية ناجحة، وأعتقد أن خطوة "شيف زائر" التي لقيت صدى طيباً تحقق هذا الطموح المهم، مع أهمية إقامة مثل هذه المناسبات لدعم العمل الخيري من خلال تعاون النادي مع مؤسسة إنجاز الإمارات عبر التبرع للمؤسسة بجزء من ريع الأمسية".
 
وسيتعرف الحاضرون للأمسية الى مجموعة من طهاة المطبخ الياباني المرموقين بقيادة الشيف التنفيذي سيرلي تروخ مع فريق طهاة المطعم الياباني الذي يضم مجموعة من المواهب المتميزة ضمن المطعم الشهير "أو كيه كيه يو"، وسبق له أن حاز على عدة جوائز عالمية في مجال إقامة أمسيات مخصصة لفنون الطبخ اليابانية حول العالم.
 
كما سبق لمعطم "أو كيه كيه يو" الياباني أن اكتسب شهرة واسعة بتقديمه أطباق خاصة فريدة تحمل لمسات كبار الطهاة الذين سبق لهم الطهي لنجوم هوليوود، وقد أعد المطعم بالتعاون مع نادي "كابيتال كلوب" قائمة إستثنائية تضم ثلاثة أطباق رئيسية لمجموعة من أشهى المأكولات اليابانية الفريدة بمناسبة إقامة أمسية فعاليات" شيف زائر".
 
ويقع المطعم داخل فندق "يبر لوكس"، ذي الخمس نجوم، والواقع في شارع الشيخ زايد، أحد أبرز المواقع في دبي. ويعود إفتتاحه إلى فبراير من العام 2009، وفاز بالعديد من الجوائز والأوسمة، منها فوزه بلقب "مطعم العام"، لثلاث سنوات على التوالي خلال أمسيات توزيع جوائز "كارتر أواردس" المرموقة حول العالم.