مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية يواصل عروضه بنجاح باهر

شهد زوار واجهة المجاز المائية أمسية موسيقية ساحرة يوم الأحد الماضي، عندما استضافت الوجهة السياحية الأحدث في إمارة الشارقة ثالث حفلات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، والذي تقدمه هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير "شروق"، وينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى، وتُقام فعالياته من السادس عشر ولغاية الخامس والعشرين من يناير 2015. 
 
وقد تضمنت الحفلة معزوفات عذبة للموهبة المولدافية باشا كازان، والتي أبهرت مرتادي المجاز بعزف مقطوعات مختارة ومتنوعة مستوحاة من الموسيقى الشعبية البلقانية حيث وطنها الأم، والموسيقى الشرق أوسطية، حيث موطنها الجديد. كما قدمت عدداً من أغاني ألبومها الأول الذي طرحته الشهر الماضي تحت عنوان "العودة إلى السوق"، وتضمن أغنيات "أين أنت الآن"، و"على مدار الساعة"، وأغنية "صيف دائم" التي أهدتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
كما تضمن مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية حفلات مجانية وأخرى مدفوعة الثمن. وأقيمت المجموعة الأولى من الحفلات المجانية في واجهة المجاز المائية، فيما تم نقل الحفلات المجانية المتبقية من قلب الشارقة إلى القصباء نظرا لعدم استقرار الأحوال الجوية. وتُقام الحفلات المدفوعة في القصباء وجزيرة العلم، ويمكن الإطلاع على برنامج الحفلات من خلال الموقع الرسمي للمهرجان عبر الإنترنت: www.sharjahworldmusicfestival.com، فيما تتوفر التذاكر عبر موقع www.ticketmaster.ae.