إنطلاق مسرحيتي "بنات أوف لاين" و "وادي حفنوش" في الرياض

من العروض المسرحية السابقة

من العروض المسرحية السابقة

مسرحية وادي حنفوش

مسرحية وادي حنفوش

مسرحية بنات اوف لاين

مسرحية بنات اوف لاين

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض

اقبال كثيف على احدى المسرحيات سابقا

اقبال كثيف على احدى المسرحيات سابقا

تشهد المملكة العربية السعودية نهضة ثقافية وحضارية في كافة المجالات، ولاسيما الأدب والفن والمسرح، ويحظى الحراك المسرحي السعودي بمرحلة تطويرية متميزة، ولاسيما أن العروض المسرحية تحظى بجماهيرية كبيرة.
 
من هذا المنطلق حرصت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، على تقديم عروض مسرحية منوعة لسكان مدينة الرياض، خلال إجازة منتصف العام الحالية، ومنها المسرحية النسائية "بنات أوف لاين" ، والمسرحية الشبابية الكوميدية الجديدة "وادي حفنوش".
 
إنطلق عرض المسرحية النسائية "بنات أوف لاين" على مسرح مركز الملك عبدالعزيز التاريخي ويستمر لمدة ثلاثة أيام. وتسلط المسرحية الضوء على الأحداث والظواهر السلبية والإيجابية في مجتمع الفتيات، وتعالج قضايا العلاقات الأسرية والزوجية من خلال مواقف كوميدية متنوعة.
 
المسرحية من بطولة ليلى سلمان، أميرة محمد، شيرين خطاب، سارة الجابر، روان العامر، نوال أحمد، وسلافا، وتأليف وليد عطافي، وإخراج ايمان عاصي. ويقتصر دخول المسرحية على النساء فقط، مجاناً. 
 
كما تشرف أمانة منطقة الرياض على تنظيم المسرحية الشبابية الكوميدية الجديدة "وادي حفنوش"، التي بدأ عرضها على مسرح مركز الملك فهد الثقافي ويستمر حتى يوم الخميس القادم. 
 
وتتحدث المسرحية عن قضايا الشباب في الحياة اليومية في قالب كوميدي، وهي من بطولة مشعل المطيري، محمد القس، ماجد مطرب، بندر الحدادي، ونواف العنزي، ومن تأليف محمد الفهادي، وإخراج صالح العلياني، ويتاح دخولها مجاناً لفئة الرجال والأطفال، كما توجد أماكن مخصصة للنساء.