إقبال كبير على كتاب العشرينية الموهوبة السعودية أضوى

 أثناء توقيع الكتاب

أثناء توقيع الكتاب

 أضوى توقع كتابها

أضوى توقع كتابها

 أضوى مع والديها.

أضوى مع والديها.

مع والدها سعود الدخيل

مع والدها سعود الدخيل

الفنانة ملاك ثابت

الفنانة ملاك ثابت

تصوير: صالح باقارش
 
أطلقت الشابة السعودية العشرينية الموهوبة أضوى سعود الدخيل ألبومها الغنائي ثم كتابها حان موعد التوقيع الرسمي لـ"Proven Billionairs Formula" المكون من 130 صفحة، وتم ذلك في فعالية تدشين لاقت إقبالاً كبيراً وتشجيعاً من قبل الشباب والشابات السعوديات في "فيرجن جدة" يوم الأحد الماضي.
 
وعبرت الدخيل عن سعادتها البالغة بهذا الحدث حيث قالت لـ"هي": تدشيني لهذا الكتاب يعني العالم بالنسبة لي، وخصوصاً أن الحدث تم داخل وطني، فردات الفعل التي تلقيتها من قراء الكتاب كانت إيجابية للغاية، ونظراتي لإعجاب الناس بالكتاب فاقت توقعاتي وما أسعدني أكثر هو إقبال فئة كبيرة من الشباب السعودي التي لا تهوى القراءة والكتب بصفة عامة، وإبداء إعجابهم بكتابي".
 
تتمتع الدخيل بعشق القراءة واقتناء الكتب منذ الصغر، وقام والداها بتشجيها على تنمية مواهبها، فقامت الدخيل بكتابة كتاب "Proven Billionairs Formula"، وهي في عمر الـ15، وهو حصيلة مذكرات وملخصات لـ300 كتاب في علم النفس وإدارة الأعمال قامت بقراءتها منذ الصغر، إضافة إلى عزفها وإطلاقها للألبومات الموسيقية".
 
كذلك لدى أضوى ميول شعرية بدأت معها منذ أن كانت في الصف الثالث الإبتدائي، إلى أن حازت على الجائزة الأولى خلال مشاركتها في منتدى الشعر العالمي بواشنطن عام 2006، غير ممارستها لرياضة السكواش، وتدرس أضوى الآن ثلاث تخصصات جامعية بجامعة “Harvard” في ولاية بوسطن الأميركية.
 
نترككم مع صور التدشين.