مشاركة 200 شركة خليجية ودولية في معرض الشتاء الدولي

 معارض الظهران الدولية

معارض الظهران الدولية

محمد البراهيم

محمد البراهيم

بروشور معرض الشتاء الدولي

بروشور معرض الشتاء الدولي

يستعد مركز معارض الظهران الدولي بالدمام لانطلاق فعاليات معرض الشتاء الدولي الرابع  2013م ، بمشاركة 200 شركة خليجية ودولية تُقدم آخر منتجاتها التي تلبي احتياجات الأسرة خلال فصل الشتاء.
 
ينطلق المعرض يوم السبت 21 ديسمبر الحالي، ويستمر لمدة أسبوع حتى تاريخ 27 ديسمبر، بتنظيم شركة معارض الظهران الدولية، ومن المتوقع أن تصل أعداد الحضور أكثر من 120 ألف زائر.
 
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة لشركة معارض الظهران الدولية محمد البراهيم، أن معرض الشتاء الذي يقام للمرة الرابعة، يجمع مجموعة من أهم الشركات المحلية والدولية التي اعتادت المشاركة في هذا النوع من المعارض والحرص على الالتقاء بعملائهم من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين ممن يرغبون في خوض التجربة في قطاع الأعمال من خلال عقد الشراكات، وأيضاً لقاء زبائنهم من الزوار.
 
وأكد البراهيم وجود مشاركات خليجية ودولية في المعرض من مبدأ حرص معارض الظهران على تنوع المشاركة لتقديم الخيارات المناسبة والمتعددة للزوار، حيث يحتضن المعرض منتجات من الإمارات وقطر والكويت والبحرين ومصر وماليزيا والصين والهند وباكستان وغيرها من الدول، مشيراً إلى أن تطور قطاع الصناعة والتجارة في المملكة ساعد على فتح المجال أمام عديد من الاستثمارات الأجنبية بالتوافد للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة، حيث تعد المعارض من أهم نقاط التواصل بين المستثمر والسوق المحلي.
 
كما أوضح البراهيم إن المعرض هذا العام يراعي احتياجات الأسرة في المنطقة، كما يغطي كافة مستلزمات الأسرة من الملابس الجاهزة والأقمشة والسجاد والمفروشات والهدايا والتحف والمشغولات اليدوية والمنتجات الجلدية والمنسوجات والصناعات الخفيفة والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ ومواد الزينة وغيرها من الصناعات.