المنامة تستعد لانطلاق اسبوع البحرين الدولي للتصاميم

 كلمة الشيخ هشام في المؤتمر

كلمة الشيخ هشام في المؤتمر

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

 المؤتمر الصحفي

المؤتمر الصحفي

 المؤتمر الصحفي

المؤتمر الصحفي

السيد علي حمد عبدالله في المؤتمر

السيد علي حمد عبدالله في المؤتمر

تستعد العاصمة البحرينية لاستضافة "اسبوع البحرين الدولي للتصاميم السنوي" الأول لعام  2013 م، Bahrain International Design Week BIDW، والذي سيساهم في إضافة بعد جديد ومميز لمملكة البحرين على المستوى الاستثماري والاقتصادي. 
 
وأوضح الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، في مؤتمر صحافي للإعلان عن استضافة المملكة اسبوع البحرين الدولي للتصاميم السنوي الاول لعام 2013، إن المعرض يقدم فرصة للترويج للمنامة كعاصمة للتصاميم بين دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك يوفر مناخا استثماريا لتفعيل وتطوير الابداع وتبادل الافكار ومنصة تهدف الى توطيد التعاون بين الجهود الحالية في المنطقة وكيفية الاستفادة منها في مجالات عدة.
 
وأضاف الشيخ والذي سيكون راعياً لسوق المصممين - احدى فعاليات اسبوع البحرين الدولي للتصاميم - أن استضافة المملكة لهذا الحدث سيعزز من السمعة المرموقة للمملكة ويضيف إليها بعداً جديداً يحقق لها في نهاية المطاف المنفعة الاقتصادية على اعتبار أن الحدث يوفر مناخاً ملائماً لجذب الزوار للبحرين من مختلف الدول المجاورة كما يمكن الشركات العارضة من تقديم أفضل الرؤى الإبداعية وتحقيق العائد المتوقع على الاستثمار في المشاركة بالحدث.
 
كما أشاد الشيخ بجهود مملكة البحرين في دعم الفرص الاستثمارية وتوفير مناخ الأعمال وتذييل كافة العقبات أمام المستثمرين في جميع القطاعات، والذي بدوره يدفع بعملية التنمية الاقتصادية بالمملكة عامة ومحافظة العاصمة خاصة نحو آفاق رحبه. 
 
يُذكر أن اسبوع البحرين الدولي للتصاميم السنوي الاول تنظمه شركة "اول اون ون" للخدمات ومن المقرر ان يبدأ الاسبوع بفعاليات مسبقة في جميع أنحاء العاصمة إبتداءاً من تاريخ 1 الى 7 ديسمبر 2013م، تليها مجموعة من الانشطة والندوات والبرامج المشوقة لمدة ثلاثة أيام وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض من تاريخ 5 الى 7 ديسمبر 2013م.