"رسائل" التشكيلية غادة آل سعود

احدى رسائل الفنانة غادة

احدى رسائل الفنانة غادة

من رسائل الفنانة غادة

من رسائل الفنانة غادة

لوحة الضغوط

لوحة الضغوط

جناح الفنانة غادة

جناح الفنانة غادة

اللوحة الأغلى لدى المصممة غادة

اللوحة الأغلى لدى المصممة غادة

تشارك الفنانة التشكيلية غادة بنت مساعد بن سعود آل سعود، في معرض "أنتِ الملكة" المقام حالياً في الرياض، من خلال مجموعة مميزة من اللوحات التشكيلية والتي أطلقت عليها "رسائل".
 
التقت "هي" بالفنانة غادة التي تقف في جناحها المزدحم بالزائرات والمحاط بلوحات تشكيلية تتحدث عن نفسها، باطلاقها "رسائل" إنسانية موجهة للعالم أجمع من خلال ريشتها بشكل إبداعي فريد.
 
تحدثت الفنانة غادة عن لوحاتها، فقالت :"أنا أرى أن الفن التشكيلي لا بد أن يحمل رسالة إنسانية حتى يصل إلى العالم، وارتكزت في هذه اللوحات على اختيار رسائل معينة أرغب في إيصالها للناس، تلمس العديد من المشاعر الإنسانية وتغوص فيها، وعملت على ترجمتها من خلال هذه اللوحات". 
 
وعن الرسائل التي حملتها لوحاتها، قالت: "احدى اللوحات تمثل رسالة عن "الضغوط التي تدمرك من الداخل، مهما كان الظاهر لا تهرب، واجهها بقوة حتى النهاية"، ولوحة أخرى تحمل رسالة "أصبر وأبدأ يومك من جديد"،  وكذلك لوحة "الأمل" فتحمل رسالة "حتى وان لم تحصل على ماحلمت به، ثق أنك مادمت فكرت به وحلمت، فستحصل على تعويض".
 
وعن اللوحة الأقرب إلى قلبها أشارت الفنانة غادة إلى احدى اللوحات الرائعة والتي تظهر بها صفحة من القرآن الكريم تألقت فيها الأية الأولى من سورة "طه" بشكل إبداعي، والتي تحمل رسالة "إن تسلحت بالإيمان والأخلاق فقد تجاوزت الدوامة"، وأكدت أنها لا تنوي بيع هذه اللوحة في المعرض لأنها تنوي المشاركة بها في المعارض الخارجية.