فندق وسبا القرم الشرقي بنكهات عربية في رمضان

يقدم فندق وسبا القرم الشرقي في شهر رمضان المبارك هذه السنة، والذي يُتوقّع أن يبدأ يوم السبت الواقع فيه 21 يوليو وينتهي يوم الأحد في 19 أغسطس، روح النكهات العربية وبعض الوصفات التقليدية لإعداد أشهى الأطباق والمأكولات الغنية للإفطار والسحور. وسيتمّ تقديم هذه الوجبات المميّزة في أجواء عربية فريدة تطلّ على غابات القرم الخلابة.

تُقدّم وجبة الإفطار في مطعم إنغريدينتس Ingredients، المطعم الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، والمطلّ على أشجار القرم. بعد يوم من الصوم، يبدأ الإفطار مع مجموعة مختارة من التمر والتين المجفّف إلى جانب الخبز الطازج والخبز العربي. ومن ناحية أخرى، يوفّر ركن العصير مجموعة من العصائر الطازجة واللبن والتمر الهندي. وتأتي بعد ذلك أطباق المقبّلات الباردة والساخنة الشهية التي تسبق الأطباق الإماراتية الرئيسية والتي تختلف من يوم لآخر. ولا يكتمل الإفطار بدون التوجّه إلى القسم المخصّص للحلويات والذي لا يمكن تفويته لما يضمّه من أنواع مختلفة مثل الكلاج والغريبة بجوز الهند والحلويات المعروفة في الشرق الأوسط مثل البريوات والعثملية والقشطة. تبدأ الأسعار من 175++ درهم للشخص شامل مجموعة مختارة من المشروبات.

 إلى ذلك، سيقدّم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا السحور في الهواء الطلق حتى الساعة 2.00 فجراً في استراحة المسبح المحاذي لحوض السباحة المطلّ على أشجار القرم. وسيتمّ إعداد مجموعة من الأطباق في محطّات الطهو الفوري بما في ذلك الشاورما ولحم الضان المطهو ببطء مع الأرزّ الشرقي. بالاضافة الى ذلك يأخذكم فندق وسبا القرم الشرقي إلى حكايات الليالي العربية بينما تحتسون قهوتكم العربية أو كوب الشاي بالنعناع بجو من الاسترخاء، بينما تستمعون إلى صوت مياه بحيرة أشجار القرم والنغمات المرهفة من عازف العود البارع.

وللمناسبات التي تضمّ 50 شخصاً أو أكثر، يمكن للضيوف الاستمتاع بالإفطار في قاعة الحفلات مع خيار واسع من القوائم، وأسعار تبدأ من 140++ درهم، بينما يبدأ سعر قوائم السحور من 90++ درهم. وسيقدّم الفندق عروضاً يومية للشركات تبدأ من 140++ درهم.

وخلال شهر رمضان المبارك سيبقي مطعم إنغريدينتس Ingredients أبوابه مفتوحة كالعادة طوال اليوم وسيواصل تقديم الخدمة على مدار الساعة حرصاً على تلبية متطلبات جميع الضيوف. وستفتح ردهة مانغروفز لاونج Mangroves Lounge واستراحة المسبح أبوابهما من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 فجراً بينما يفتح مطعم باشيلين Pachaylen أبوابه من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً.

يشرف على فريق الطهاة المحترفين ومتعدّدي المواهب والذي يضمّ طهاةً إماراتيين الشيف التنفيذي عز التاج الدكاني. ويعمل الفريق على تقديم أفضل ما تشتهر به المطبخ الإماراتي كما قام بتطوير باقة من القوائم التي تشمل الأطباق التقليدية والمحلية المفضّلة .

يقع الفندق المصّنف خمس نجوم على بعد 20 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي و7 دقائق من مطار البطين التنفيذي و10 دقائق من أبرز مراكز الأعمال في وسط مدينة أبو ظبي وعلى مقربة من شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض ADNEC.

يضمّ الفندق المؤلّف من خمس طوابق 222 غرفة رحبة من المستوى الابتدائي مع غرف ديلوكس المزوّد بشرفة إلى رويال مانغروفز ريزيدنس والتي تُعتبر أضخم الأجنحة الفندقية الموجودة في دولة الإمارات على الإطلاق، والتي تضمّ حتّى 10 غرف نوم متلاصقة.

وممّا يزيد مرافق الفندق امتيازاً، نذكر الحمّام التركي المتوافر في أنانتارا سبا، وهو الأضخم من نوعه في دولة الإمارات العربية المتّحدة. وتشكّل من ناحية أخرى مرافق المناسبات والمؤتمرات الموقع المثالي للاجتماعات المثمرة والمناسبات المميّزة.