فندق دبليو ماريوت ..لرواد الفخامة في أنقره

أعلنت ماريوت العالمية عن افتتاح أول فندق لها من علامة جي دبليو ماريوت في أنقره، في عقد ادارة وقّعته مع شركة أوزكار للانشاءات.
ويتألف جي دبليو ماريوت أنقره من 413 غرفة في 24 طابقا مصمم بزجاج ملون ويتوقع أن يصبح معلما في العاصمة التركية الحيوية. يقع في قلب المركز السياسي ومراكز الأعمال في أنقره، ويسهل الوصول اليه من مطار أنقره ازنبوغا، ومن مراكز المؤتمرات والثقافة والتربية والمواقع الاثرية.
واحتفالا بافتتاحه، يقدّم الفندق أسعارا تشجيعية لغرفة فاخرة مع فطور لشخصين وخدمة انترنت في الغرفة تبدأ من 329 ليرة تركية لليلة الواحدة (200 دولار أميركي) من 1 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2011.
يتكون فندق جي دبليو ماريوت أنقره من 413 غرفة تتيح الأناقة والراحة والفخامة في آن، وتستخدم فيها بياضات فاخرة من القطن التركي وهي مزودة بحمّامات من الرخام (استخدم أكثر من 11365 مترا مربّعا من الرخام في بناء الفندق)، مع مغاطس عميقة وتسهيلات مستقلة للدش وتجهيزات تقنية حديثة في الغرف من ضمنها أجهزة تلفزيون فيليبس بشاشات قياس 40 انشا عالية الدقة.
ويتميز الفندق بجناحين فاخرين يمتد كل منهما على مساحة 130 مترا مربّعا وجناحين رئاسيين على مساحة 187 مترا مربّعا لكل منهما، مع مدخل خاص وقاعة طعام مستقلة وتسهيلات مطبخ وخدمة نادل عند الطلب.
وللاجتماعات والفعاليات، يوفّر الفندق أكثر من 4550 مترا مربّعا من المساحة المرنة التي تنيرها أشعة الشمس، ويتوقع أن يصبح الخيار الأمثل للاجتماعات والنشاطات في المدينة.
المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية: يحتل المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية كارما مساحة 3430 مترا مربّعا وهو من أفخر المرافق الترفيهية التي تتضمن كذلك بركة سباحة داخلية وخارجية والحمّام التركي التقليدي.
مرافق الطعام: يتعاون الطهاة في جي دبليو ماريوت أنقره مع حرفيين محليين ومزارعين عضويين وأصحاب مزارع لتربية السمك باسلوب مستدام لتوفير مأكولات أصيلة مستوحاة من المنطقة في مطاعم ومقاهي الفندق.
ولاطلالة مذهلة على تلال أنقره الجميلة، تحلو الجلسات في ردهة وسطيحة سكاي فيو في الطابق 22 من الفندق حيث المشروبات المنعشة وموسيقى الجاز الحديثة.