فندق الإمارات يقدم أشهى الأطباق في رمضان

كشف فندق الإمارات غراند والذي يتكون من 50 طابقاً ويقع بشارع الشيخ زايد، النقاب عن عروضه المتميزة لبوفيه الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك، والذي يضم باقة تشكيلة كبيرة من أشهى الأطباق العربية الطيبة.

وفي هذا الإطار فإن الفندق يقدم بوفيه السحور الذي يبدأ في الساعة الثالثة صباحاً ولغاية الخامسة، حيث يمكن للضيوف طلب السحور داخل غرفهم. ومن ناحية أخرى فإن مطعم بانوراما الكائن بالطابق الـ43 من الفندق يوفر لضيوفه الكرام تجربة فريدة لتناول بوفيه الإفطار، حيث يمكنهم مشاهدة أروع مناظر دبي من هذا الارتفاع الشاهق، وبسعر 95 درهماً للفرد الواحد، مع الأخذ في الاعتبار وجود عازف عود يقدم للضيوف أعذب وأرق الألحان، كما يقدم الفندق عرضاً آخر وهو كل مجموعة ضيوف مكونة من 10 أفراد يمكنهم تناول بوفيه الإفطار والدفع لـ8 فقط.

سيتم تقديم التمر والقهوة العربية التقليدية قبيل بوفيه الإفطار، كما يمكن للضيوف أن يختاروا ما يحلو لهم من المازة العربية الحارة او الباردة، الزيتون، المخللات، الخبز والمقبلات. ويقدم طاقم الطهاة بالمطعم تشكيلة أطباق واسعة من اللحوم العربية كـ شيش الطاووق، الشاورما، الكفتة، واللحم المشوي المشكل وأطباق لحم الضأن الطيبة وغيرها من المأكولات التي ستجد قبولاً واسعاً لدى الضيوف. كما يقدم المطعم أطباق الحلوى والمشروبات العربية كـ القطايف، الكنافة وأم علي.