تريبيوت بورتفوليو .. أحدث علامة فندقية في أوروبا

تريبيوت بورتفوليو .. أحدث علامة فندقية في أوروبا

تريبيوت بورتفوليو .. أحدث علامة فندقية في أوروبا

تجربة مستقلة وجديرة بالثقة

تجربة مستقلة وجديرة بالثقة

"جريت نورثرن" واحداً من أرقى الفنادق الصغيرة في لندن

الفندق من فئة الـ4 نجوم والراقية

الفندق من فئة الـ4 نجوم والراقية

أول فندق في أوروبا للعلامة الجديدة

أول فندق في أوروبا للعلامة الجديدة "تريبيوت بورتفوليو"

"جريت نورثرن" أحد المعالم التاريخية في منطقة كينجز كروس

افتتح في العاصمة البريطانية لندن فندق "جريت نورثرن" الذي يعد أحد المعالم التاريخية في منطقة كينجز كروس وهو أول فندق في أوروبا للعلامة الجديدة "تريبيوت بورتفوليو" من "ستاروود".
 
يقدم "جريت نورثرن" الذي يعتبر واحداً من أرقى الفنادق الصغيرة في لندن الكبرى للمسافرين تجربة مستقلة وجديرة بالثقة مع كل التفاصيل التي وضعت في عين الاعتبار عند تصميم الفندق من فئة الـ4 نجوم والراقية.
 
مبنى عريق
 
وقد تم تجديد الفندق، الذي افتتح لأول مرة في عام 1854، وإعادة تصميمه بشكل رائع على يد أستاذ البناء الفيكتوري لويس كيوبيت ليستدعي سحر وبهاء الماضي العريق والرائع لهذا المبنى. 
 
وتضم غرف "كيوبيت" أسقف عالية ونوافد كبيرة بإطارين منزلقين، لتغمر الغرف بفيض من الضوء الطبيعي، فيما جاءت غرف "كوشيت" ذات الأسرة المبهجة الساحرة كترجمات مبتكرة لنائم في عربة قطار سكة حديد تقليدية. 
 
وتحظى غرف "وينسكوت"، التي تم كسوة جدرانها الداخلية بالألواح الخشبية وتقع في الطابق العلوي من الفندق، بأسقف عالية منحدرة الجانبين تأتي منسجمة مع الجدران الداخلية المكسوة بألواح من خشب الجوز الأمريكي الأسود، الذي يضفي جواً ساحراً مع الطلاء باللون الأسود.
 
نكهات المطبخ الإنكليزي
 
ويمكن لضيوف "جريت نورثرن" الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تسهم في إعادة أجواء ونكهات المطبخ الإنجليزي إلى الحياة. 
 
يشار إلى أن الفندق الجديد يقع في التجمع الغربي من منطقة كينجز كروس، ويبعد 25 متراً فقط عن نهاية خط القطار السريع "يوروستار" في محطة سانت بانكراس إنترناشيونال.