منتجعات عالمية تفضلها المرأة السعودية بشكل خاص ..

فندق دانا لنكاوي

فندق دانا لنكاوي

فندق دانا لنكاوي

فندق دانا لنكاوي

الغرف المخصصة للحمام التركي في فندق جميرا ببودروم

الغرف المخصصة للحمام التركي في فندق جميرا ببودروم

 Spirit Hotel الحرملك في

Spirit Hotel الحرملك في

تحرص الكثير من السيدات السعوديات على الحصول على أكبر قدر من الاسترخاء والاعتناء بنفسهن خلال رحلاتهن خارج المملكة ، لذلك تحرص أكثر الحرص على الخصوصية في هذه المنتجعات و التي لا تحفظها لها الكثير من المنتجعات العالمية .
 
ومع ذلك حرصت الكثير من الدول على جذب السيدة الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص ، فهناك الكثير من المنتجعات التي خصصت أماكن خاصة بالنساء رغبة منها في جذب هذه الفئة ، كذلك حرصت على تخصيص أماكن خاصة للحمامات البخارية والمساج . 
 
منتجع Spirit Hotel في المجر
 
على سبيل المثال خصص Spirit Hotel وهو منتجع متخصص في "المجر" هنغاريا، مكان مخصص للمرأة العربية أطلقوا عليه إسم "الحرملك" والذي بني على النمط التركي إذ يحتوي على غرف للمساج وأربع مسابح مصغرة كل منها بدرجة حرارة مختلفة ويتوسطها مكان للحمام التركي كما يحتوي على غرفة مخصصة بها أسرة للاسترخاء بعد الإنتهاء من كل ما يستلزم المرأة من رفاهية.
 
منتجع Danna Hotel في لنكاوي 
 
من هذه المنتجعات أيضا ما توفره منتجعات ماليزيا في جزيرة لنكاوي ومنها على سبيل المثال فندق danna hotel ويعتبر من أفخم الفنادق في الجزيرة إذ يوفر العلاج بالمياه المعدنية ومياه الزهور الإسترخائية في بيئة تناسب المرأة الشرقية . 
 
منتجع Jumeirah Bodrum Palace في تركيا 
 
نرشح لكم أيضا أفخم فندق للحصول على الرفاهية في تركيا والذي يقع في مدينة بودروم وهو منتجع وفندق jumeirah bodrum palace وللمرأة التي تبحث عن الخصوصية والرفاهية فإن هذا المنتجع هو الأفضل من حيث الخدمات المقدمة إذ يمكنها تجربة الاستحمام بإستخدام المكونات التقليدية المرطبة المستخدمة في الحمام التركي مع الورود وهي من أهم طقوس حمام السيدات في العهد العثماني . مع جلسة غسل الشعر بعطر الورد وجلسة تقشير الجسم والتدليك برغوة الورد.