قريباً: افتتاح فندق "لانغهام بليس" في دبي

قريباً: افتتاح فندق

قريباً: افتتاح فندق "لانغهام بليس" في دبي

تحتض مدينة دبي قريباً فندق "لانغهام بليس وسط مدينة دبي Langham Place "، الراقي الذي يحتل مساحة تفوق 680 ألف قدم مربعة ويتكون من فندق فخم من طراز 5 نجوم وشقق مخدّمة، ويبدأ في استقبال رواده عند اكتماله في العام 2018.  
 
وسوف يحظى الفندق الجديد باطلالته جميلة على قناة دبي المائية في قلب وسط مدينة دبي، كما سيتميز مشروع "لانغهام بليس وسط مدينة دبي بإطلالة خلابة على برج خليفة الأطول في العالم وقناة دبي المائية ودبي مول، أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار. 
 
وسيوفر المشروع الجديد والذي يضم 167 غرفة فندقية نفاذاً سهلاً إلى منطقة وسط مدينة دبي ومدينة محمد بن راشد ومنطقة الخليج التجاري وحي دبي للتصميم المرتقب افتتاحه قريباً.
 
وعلاوة على قربه من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، سيضم مشروع "لانغهام بليس وسط مدينة دبي" عدداً من المرافق المنوعة من ضمنها مطاعم نجمة ميشلان و أربع متاجر للأطعمة والمشروبات أحدها يعمل طوال اليوم ومطعماً علوياً ومطعماً متخصصاً مع صالون يقدم كوب الشاي الذي تشتهر به العلامة التجارية، كما سيضم المشروع مساحة تفوق 400 متر مربع لاستضافة الفعاليات واجتماعات الشركات وحفلات الاستقبال الاجتماعية.
 
وللذين يتطلعون إلى الراحة والاسترخاء، سيقدم "لانغهام بليس وسط مدينة دبي" منتجع السبا Chuan Body and Soul الذي تشتهر به المجموعة. وسيوفر السبا مجموعة واسعة من العلاجات المبنية على الطلب الصيني التقليدي والتي تستخدم قوى العناصر الخمسة وهي الخشب والنار والتربة والمعدن والمياه.