5 منتجعات لإجازة من الأحلام

كمبنسكي البحر الميت

كمبنسكي البحر الميت

كمبنسكي البحر الميت

كمبنسكي البحر الميت

من اكواريوم اتلانتس

من اكواريوم اتلانتس

 منتجع مسيرة

منتجع مسيرة

 منتجع مسيرة

منتجع مسيرة

كمبنسكي البحر الميت

كمبنسكي البحر الميت

بانيان تري راس الخيمة

بانيان تري راس الخيمة

اتلانتس دبي

اتلانتس دبي

اتلانتس دبي

اتلانتس دبي

اتلانتس دبي

اتلانتس دبي

 بانيان تري راس الخيمة

بانيان تري راس الخيمة

 بانيان تري راس الخيمة

بانيان تري راس الخيمة

Ölüdeniz lagoon

Ölüdeniz lagoon

لا زال موسم الصيف يحمل الكثير من المغامرات والاوقات الممتعة لك ولكل افراد العائلة... فان كنت لم تخطط بعد لرحلتك الصيفية المقبلة، نقدم لك بعضاً من اكثر الخيارات تميزاً من افضل المنتجعات في الشرق الاوسط. 
 
أتلانتس النخلة  Atlantis, The Palm في دبي
هو عبارة عن فندق خمس نجوم في دبي، ويتمركز في النخلة، وهي جزيرة قام بصنعها الإنسان، نجحت في جذب أنظار العالم في جمالها وروعتها، إذ أوّل ما يلفتك لدى الدخول إليها، هو الفخامة والخيال والمتعة والرفاهية. فتح هذا الفندق أبوابه في سبتمبر 2008 وقد احتلّ مساحة 46 هيكتار، مع 17 هيكتار لحديقته المائية وحده. ويقدّم الـ Atlantis مجموعة من النشاطات الترفيهية البحرية للعائلة وسلسلة من المطاعم. كما يعتبر منتجع Atlantis من العجائب المائية التي تقدّم الاسترخاء والإثارة للأزواج والعائلات على حدّ سواء. كما يحتوي المنتجع على 65000 حيوان مائي يتواجدون جميعهم في ما يعرف بالـ ذا لوست تشامبرز The Lost Chambers Aquarium. ويمكنك التعرّف عن كثب على الدلافين في الـ Dolphin Bay، حيث بإمكانك تعلّم الغوص والسباحة مع أسماك القرش، وذلك عن طريق الـAtlantis Dive Center. أمّا إن كنت تفضّل الاسترخاء مع أسلوب خاص بك، فإليك بتجربة شواطئ الـ Atlantis الثلاث البيضاء: أكوافينتشر بيتش Aquaventure Beach، روال بيتش Royal Beach، و شاطئ ناسيمي Nasimi Beach Club.
 
منتجع جزيرة مصيرة Masira Island Resort في سلطنة عمان
يقع منتجع جزيرة مصيرة أو الـ Masira Island Resort في حدود تربية السلاحف، مما يجعل منه موقعاً مميزاً لمحبي الطبيعة. كما لمحبّي المغامرة، مجموعة غفيرة من النشاطات الرياضية البحرية التي يمكنه الاختيار فيما بينها.
 
فندق كمبينسكي عشتار Kempinski Hotel Ishtar في البحر الميت، الأردن
في هذا المكان، أنت في المنطقة الأكثر انخفاضاً في العالم، حيث يلتقي التاريخ بالطبيعة. يعتبرKempinski Hotel Ishtar أفضل وجهة للتعرّف على الثقافة والتاريخ في المنطقة. يقع هذا الفندق والمنتجع الخمس نجوم على حافة بحيرة الملح الشهيرة، أي أدنى منطقة في العالم، وهو يوفّر مناظر عبر البحر الشاسع نحو الضفة الغربية، مما يجعلك على احتكاك مع أجمل المناطر الطبيعية في العالم، بما في ذلك المواقع الدينية ومشاهد الريف المهيبة. ويعتبر منتجع هذا الفندق الأوسع في المنطقة، إذ يحتلّ مساحة لا تتعدّى الـ 10000 متر مربّع. مستوحى من أوروبا، لقد تمّ تصميم هذا المنتجع ليقدّم لك كلّ ما تحتاجه من خدمات فخمة والمفاجئات. كما يقع هذا المنتجع وسط حدائق تتخلّلها بحيرات وشلالات وتسع حمامات سباحة مذهلة، تمكنك من الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الميت. لا تتردد في الغطس في حمام سباحة النهر الكسول أو في الاسترخاء في الـinfinity pool and Akkad pool bar، خصوصاً أنّ جميع حمامات السباحة تفتح منذ الشروق وحتى الغروب.
 
أولودينيز لاغون Ölüdeniz lagoon في تركيا
تزيّن وزارة الثقافة والسياحة التركية ملصقاتها الدعائية بصور هذا اللاغون، مما يجعله الأجمل في تركيا دون أيّ منازع، إذ أنّه مليء بالصنوبر، وبحيرة جبل أولودينيز (البحر الميت). ولا تزال البحيرة ومحيطها مذهلة، على الرغم من التطورات التي تلمس هذا المعلم الطبيعي. ستجد في هذا المكان الكثير من النشاطات التي بإمكانك إنجازها إلى جانب السباحة في مياهها الزرقاء الشفافة والركوب على قارب للذهاب إلى شاطئ الـ Butterfly Valley. مدسوس بعيداً خلف جبهة الشاطئ في منتجع أولودينيز، الـ Oyster Residences هو فندق يتألّف من 26 غرفة ويقع بين مجموعة من النباتات مع حمام سباحة.
 
بانيان تري رأس الخيمة BANYAN TREE RAS AL KHAIMAH BEACH في الإمارات العربية المتحدّة
كن على اتصال مع الرمل الناعم ونخيل الصحراء وارقص مع الخليج العربي تحت أشعة الشمس الذهبية على موسيقى الأمواج الزرقاء. يقع هذا المنتجع في الجزيرة الحمراء، وهو يعتبر من المنتجعات السياحية الأكثر تميّزاً في المنطقة. وهو يمتد على طول شاطئ الرمال البيضاء مقدّماً مزيجاً من المغامرات والرومنسية.