أفضل فنادق المولات في دبي

كمبينسكي مول الإمارات

كمبينسكي مول الإمارات

مول الإمارات

مول الإمارات

العنوان دبي مول

العنوان دبي مول

دبي مول

دبي مول

رافلز دبي، وافي مول

رافلز دبي، وافي مول

وافي مول

وافي مول

ميناء السلام

ميناء السلام

سوق مدينة جميرا

سوق مدينة جميرا

انتركونتيننتال فيستفال سيتي

انتركونتيننتال فيستفال سيتي

 فيستفال سيتي

فيستفال سيتي

يفضل الكثير من الناس أثناء رحلات السفر القصيرة أن تكون إقامتهم في فنادق ملاصقة لمراكز التسوق، حتى لا يضيع وقتهم في التنقل بالمواصلات، ومدينة دبي تملك من المولات الضخمة التي أشبه ما تكون هي مدن بحد ذاتها.
لذا وقع اختيار مجلة "هي" على 5 من أفضل الفنادق في دبي والتي لها اتصال مباشر مع المول لتجعل من رحلاتكم القصيرة متعة وفائدة:
 
كمبينسكي مول الإمارات
 
يحتل الفندق موقعاً مثالياً يلاصق مول الإمارات، ويوفر الراحة للضيوف القادمين من أجل العمل أو المتعة، لقربه الكبير من متاجر التسوق والمطاعم ومراكز الترفيه عالمية المستوى. إذ يحتوي المول وحده على أكثر من 520 متجراً مرموقاً، وسينما فوكس ذات الأربع عشرة شاشة والعديد من المطاعم والمقاهي، ناهيك عن أول حلبة تزلج مسقوفة في العالم. 
كما يقدم فندق كمبينسكي للباحثين عن الاسترخاء الاستمتاع بأوقات لا تنسى في منتجع Softouch الصحي، أو الاستلقاء بجانب بركة السباحة تحت السماء الصافية. 
 
العنوان دبي مول
 
يقدم هذا الفندق الراقي والفخم لنزلائه مزيجاً فريداً من الضيافة العربية الأصيلة في أجواء غاية في العصرية وتنوع الثقافات.
يقع في وسط مدينة دبي العصرية ويطل على أطول برج في العالم، برج خليفة، وملحق بدبي مول أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.
يقدم العنوان دبي مول، تجربة إقامة فاخرة بغرفه وأجنحته البالغ عددها 244 والتي صممت كل منها بمنتهى التميز والتفرّد، إضافةً إلى مطاعمه واستراحاته الخمسة المبهجة ومنتجعه الصحي مع منشآت الرفاهية الفخمة وخدمات التسوق المبتكرة والأدوات المتاحة لإدارة الأعمال بكل راحة.
 
رافلز دبي، وافي مول
 
يدمج هذا الفندق الرائع الذي يعد معلما على شكل رمي مميز بين الذوق الآسيوي والجمال المصري، ويقدم مساحة فخمة وخدمة منقطعة النظير وذوق أنيق وعصري.
بالإضافة إلى ذلك، فإنه ملاصق لمركز تسوق وافي مول وعلى بعد دقائق من أماكن الجذب الرئيسية السياحية والثقافية وأماكن التسوق، وبالتالي فهو مثالي للمسافرين في رحلة ترفيهية.
تعد الغرف والأجنحة من بين أكبر الغرف والأجنحة في المدينة. غرف تبدأ من مساحة 70 مترًا مربعًا بشرفات واسعة، وتقدم كل غرفة إطلالات رائعة على أفق المدينة بدبي.
كما يضم الفندق مجموعة من تجارب الطهي مع المطاعم الحاصلة على الجوائز إلى جانب منتجع صحي يعتبر ملاذًا للاسترخاء مع حمام سباحة خارجي، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومجموعة من العلاجات بالمنتجع الصحي.
 
ميناء السلام، مدينة جميرا
 
يعتبر فندق جميرا ميناء السلام تجسيدا صارخاً لحياة البحر القديمة في دبي، وبموقعه الفريد على شواطئ الخليج العربي يشكل هذا الفندق البوابة إلى مدينة جميرا، ونقطة عبور العديد من الممرات المائية ودروب المشي التي تشق طريقها إلى كافة أركان مدينة جميرا. 
فإن اتبعتها ستنقلك إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية، وإلى منتجع تاليس سبا الصحي وسوق مدينة جميرا التراثية التي تحتضن عشرات من محلات الملابس والمتاجر والصالات والتي تجعلك في تجربة تسوق فريدة من نوعها.
 
انتركونتيننتال فيستفال سيتي
 
يقف هذا الفندق الرائع المستلهم بتصميمه من قارب شراعي مهيب على خور دبي في موقع مثالي للأعمال والسياحة. 
اتصال مباشر للفندق مع مركز فستيفال سنتر في حين أنه يقع بالقرب من نادي البادية للغولف الذي يحوي 18 حفرة. 
ويتضمن فندق انتركونتيننتال فيستفال سيتي كل وسائل الراحة المميزة فهو يضم مطعم روفلي بيير غانيير الحائز على نجمة ميشلين، ومنتجع صحي متكامل، بالإضافة إلى مسبح خارجي.