أفخم الفنادق العالمية لشهر رمضان

تحدثنا خلال الأسابيع الماضية عن خيارات الإفطار والخيام الرمضانية الفاخرة في مدن مختلفة من الخليج العربي مثل الرياض ودبي و أبوظبي. واليوم نضع لكم قائمة تضم أفخم الفنادق من حول العالم، ووجهات تعتبر مثالية خاصة للعشر الأواخر من رمضان وهو الوقت الذي يحرص الكثير من الناس على الاستفادة من إجازاتهم فيه. 
 
رافلز مكة بالاس - مكة
 
يعتبر فندق رافلز الفخم أحد أهم الفنادق الفاخرة في مدينة مكة المكرمة ويقع في برج الساعة الذي يبعد خطوات قليلة فقط عن الحرم المكي الشريف، ليكون المكان الأنسب للإقامة بجوار المسجد الحرام في هذه الأيام المباركة.
 
فندق الريتز كارلتون – أبوظبي
 
لعل أجمل ما يميز فندق الريتز كارلتون في العاصمة أبوظبي هو موقعه القريب من جامع الشيخ زايد الكبير والذي يستقطب المئات من المصلين في رمضان وخاصة خلال ليالي القيام في العشر الأواخر. 
 
فندق بيرا بالاس جميرا - إسطنبول
 
مما لا شك فيه أن تركيا وخاصة مدينة إسطنبول تستقطب العديد من السياح في رمضان خاصة من الجنسيات العربية والخليجية. ولأنها بلد إسلامي فإن مظاهر شهر رمضان مميزة تزدان بعقود النور الملونة والتبريكات المتبادلة بين أهل المدينة وزوارها. ويعتبر فندق بيرا بالاس من سلسلة جميرا Pera Palace Jumeirah خياراً مثالياً للمسافرين الراغبين في الرفاهية المطلقة. 
 
العنوان داون تاون - دبي
 
يحتفي فندق العنوان في وسط دبي بروح المحبة والتآخي في شهر رمضان المبارك، في وسط أجواء حافلة بمظاهر الضيافة التقليدية الأصيلة.
وهو خيار مثالي لموقعه الفريد في وسط دبي وقربه من كل الأماكن التي توفر أفضل العروض الرمضانية خلال الشهر الفضيل.