أغلى فنادق العالم لتناول وجة طعام

Geneva

Geneva

Seoul

Seoul

Singapore

Singapore

Stockholm

Stockholm

Tokyo

Tokyo

Paris

Paris

Oslo

Oslo

Hong Kong

Hong Kong

London

London

New York

New York

لا شك بأن اختيار الفندق لقضاء إجازة يعتبر من العناصر الأساسية فنحتار أي فندق سنختار ونضمن من خلاله افضل الخدمات المناسبة التي يقدمها والطعام اللذيذ الذي يتولى تقديمه. 
 
من البديهي ان تختلف الأسعار هذه الوجبات بين الفنادق حسب المدن، وموقع Hotels.com المتخصص بعالم السياحة والفنادق اصدر مؤشره السنوي لهذا العام الذي يصنف المدن بحسب متوسط الأسعار والتي من المتوقع أن يدفعها الزبائن لشراء وجبات الطعام في فنادق تتراوح بين المتوسطة، والراقية من فئة الخمسة والأربعة والثلاثة نجوم. 
 
فما هي أغلى 10 مدن لناحية تناول وجبة الطعام في فنادقها؟ 
 
مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الاميركية احتلت المرتبة العاشرة، حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 59.64 دولاراً. 
 
سنغافورة في آسيا حلت في المرتبة التاسعة، حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 60.54 دولاراً في وقت ان مدينة طوكيو كانت في المرتبة الثامنة، حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 60.79 دولاراً.
 
عاصمة السويد استوكهولم أتت في المرتبة السابعة حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 61.71 دولاراً. وبقيت المرتبة السادسة للعاصمة الكورية الجنوبية سيول فبلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 65.32 دولاراً.
 
لندن، المدينة التي تشتهر باسعارها المرتفعة، حلت في المركز الخامس حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 65.45 دولاراً، وتقدمت عليها عاصمة النروج أأوسلو التي احتلت المرتبة الرابعة، حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 68.42 دولاراً.
 
في مراكز الصدارة حلت هونغ كونغ في المرتبة الثالثة، حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 71.34 دولاراً فيما احتلت العاصمة الفرنسية باريس المرتبة الثانية، حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 72.62 دولاراً.
 
المركز الاول احتلته مدينة جنيف السويسرية الشهيرة حيث بلغ متوسط سعر وجبة الطعام ما قيمته 86.71 دولاراً.
 
فكم انت مستعد ان تدفع مقابل وجبة طعام في فندق ساحر؟