لإكسبو 2015 .. أفخم 6 فنادق في ميلانو

فندق بولغاري ميلانو

فندق بولغاري ميلانو

فندق بولغاري ميلانو

فندق بولغاري ميلانو

فندق أرماني ميلانو

فندق أرماني ميلانو

فندق أرماني ميلانو

فندق أرماني ميلانو

فندق فورسيزونز ميلانو

فندق فورسيزونز ميلانو

فندق فورسيزونز ميلانو

فندق فورسيزونز ميلانو

فندق كارلتون باليوني

فندق كارلتون باليوني

فندق كارلتون باليوني

فندق كارلتون باليوني

فندق إكسلسيور غاليا

فندق إكسلسيور غاليا

فندق إكسلسيور غاليا

فندق إكسلسيور غاليا

فندق  قصر باريجي

فندق قصر باريجي

فندق  قصر باريجي

فندق قصر باريجي

ميلانو مدينة الأناقة والتصميم وفنون الطهي والتراث هي بلا شك ملاذاً لكل من ينشد الكمال والجمال، المدينة العريقة هذا العام تستضيف معرض إكسبو 2015 الذي انطلقت فعالياته في شهر مايو تحت شعار "تغذية الكوكب طاقة من أجل الحياة"، ويستمر إلى شهر أكتوبر من العام نفسه.
 
نقدم لكم 6 من أفخر فنادق مدينة ميلانو الإيطالية:
 
فندق بولغاري ميلانو
 
يقع فندق بولغاري الفاخر في شارع بريفاتا فراتيللي غابا في أرقى احياء ميلانو بين فيا مونتنابوليون، و فيا ديلا سبيغا، و لاسكالا.
في قصر أُعيد تجديده في القرن الثامن عشر يقع هذا الفندق الجميل، في قلب الوسط الاقتصادي والثقافي على مقربة من مسرح الاوبرا الشهير اكاديميا دي بريرا التاريخي في ميلانو.
وجاء تصميم الفندق الانيق من مكتب الهندسة المعمارية الشهير "انتونيو شتيرو وشركاه" والذي تميّز بفن العمارة المعاصر ليعكس ذوق بولغاري الجذاب بجانب ما سيقدمه من خدمات فندقية لا تضاهى.
ويتكون فندق بولغري من 52 غرفة فخمة و7 اجنحة فخمة، مجاورة لحدائق زهور ميلانو الشهيرة والمعروفة باسم "اورتو بوتانكو" والتي تحظى غالبية غرف الفندق باطلالة جميلة عليها، تساعد على الاسترخاء بالرغم من موقع الفندق في قلب مدينة ميلانو.
ويوفر فندق بولغري في ميلانو خدمات فندقية لا تضاهى، حيث تتغير فيه المعاني الفندقية المعتادة إلى معان يملؤها التميز والتفرد، فإضافة إلى الموقع المتميز يتضمن الفندق مطعما وكافيه بجانب المنتجع الصحي الرائع الذي يحتوي على بركة سباحة داخلية وعلى حديقة وارفة لأغراض الاسترخاء والراحة.
 
فندق أرماني ميلانو
 
يتألف فندق "أرماني ميلانو"، من 95 غرفة تجسّد فلسفة "الإقامة مع أرماني".
ويقع الفندق الفاخر ضمن مبنى"مانزوني 31"، في أشهر أحياء الموضة في العالم، كوادريللاتيرو ديلا مودا. ويتميز الفندق أيضاً بكونه يبعد دقائق معدودة فقط عن شوارع التسوق الشهيرة "فيا مونتينابوليونيه" و"فيا ديلا سبيغا".
ويقدم "أرماني ميلانو" باقة فريدة من الخدمات القيّمة التي تتضمن قسماً متخصصاً بإدارة أنماط الحياة العصرية. ويحتضن الفندق أرقى خيارات المطاعم والمقاهي التي تلاقي تطلعات الضيوف من كافة أنحاء العالم.
ويمتد منتجع "أرماني/سبا" الصحي ومرافق اللياقة البدنية على مساحة 1200 متر مربع في أعلى طوابق المبنى، وسط إطلالات لا تضاهى على الأفق العمراني لمدينة ميلان.
 
فندق فورسيزونز ميلانو
 
يقع الفندق في دير سابق يعود للقرن الخامس عشر بمنطقة التسوق في ميلانو التي تحوّلت إلى ملاذ للسيّاح المميزين، كما يبعد الفندق 250 متر فقط من محطة مترو مونتينابوليونيه"، ومسافة 10 دقائق سيراُ علة الاقدام من الكاتدرائية.
الفخامة موجودة في كل تفصيل الفندق الفاخر وكل الغرف والأجنحة التي عددها إلى 118.
وتتمتع الغرف بأجواء مدهشة بمزيج فريد من التصميم الإيطالي المعاصر والتفاصيل التاريخية. في حين أن مطعم التياترو Il Theatro، يعتبر جنة عشاق المذاق مع قوائم تتغيّر يومياً. 
وبعد أي يوم من أيام التسوق في ميلانو، يمكن للاسترخاء بطلب التدليك في الغرفة.
يذكر أن فندق فورسيزونز ميلانو شهد أعمال تجديد أشرف عليها مصمم الديكورات الداخلية الشهير بيير يوفي روتشو.
 
فندق كارلتون باليوني
 
هو أحد الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم، وهو مثالي للإقامة أثناء رحلات الترفيه ورحلات العمل على حدٍ سواء. 
يقع الفندق في مكان مرموق وسط مدينة ميلانو، ملتقى الثقافة والموضة والدزاين، فهو يطل مباشرةً على شارع ديلا سبيجا، أشهر شوارع التسوق في المدينة. كما أنه لا يبعد عن  شارع مونتينابوليون وكاتدرائية ميلانو  ومسرحها "لا سكالا" الشهير.
مطعم الفندق" باريتو باليوني"، هو أحد أشهر المطاعم في ميلانو، وهو المكان المفضل لدى الاوساط الراقية من الإيطاليين والأجانب. 
بينما يُعد كافيه باليوني مكان استراحة يفضله العاملون في ميلانو، وما يزيده جمالا ورونقا  صالة المكتبة التي يمكن أن  تصبح مكان  مثالي لعقد الاجتماعات ومقابلات العمل الصغيرة واللقاءات الهامة.
 
فندق إكسلسيور غاليا
 
يعكس فندق غاليا إكسيلسيور الجوهر المتألق للأناقة والدقة والرقيّ في ميلانو. 
ولقد جرى تجديده بالكامل ، فهذا الفندق العريق افتتح بالأصل في عام 1932، على يد مصمم ميلانو الشهير ماركو بيفا. 
تحفة معمارية من أناقة وروعة الزمن الجميل أبدعها بيفا لتكون وجهة استثنائية جديدة في مدينة الأناقة.  
ويكمن خلف هذه الواجهة الأيقونية الفنية الرائعة لهذا الفندق الجديد المتألق عالم من الفخامة يحتاج إليك لاستكشافه. 
يتميز الفندق بمجموعة فريدة مكونة من 53 جناحاً بما في ذلك جناح غاليا الحصري في الطابق الخامس وجناح كاتارا في الطابق السابع وهو أحد أكبر الأجنحة في إيطاليا بمساحة 1000 متر مربع ويعكس صورة الرفاهية بشرفتين مخصصتين بما في ذلك شرفة على السطح للاستمتاع بتناول وجبة خاصة.  
أما الخادم الشخصي صاحب الخبرة الطويلة في الفندق هو دليل الضيف من أجل إقامة لا تنسى.  
 
فندق  قصر باريجي
 
يقع فندق قصر باريجي في قلب مدينة ميلانو العريقة، على بعد 25 دقيقة من موقع معرض إكسبو ميلانو، كما يقع بالقرب من منطقة التسوق في امونتينابوليونيه ومنطقة بريرا النابضة بالحياة.
ويجمع فندق قصر باريجي بين الأناقة الباريسية الخالدة، وبين أروع التصاميم الإيطالية، وتم تصميم جميع الغرف والأجنحة بشكل فردي وتم تزويدها بأعمال فنية مختارة بعناية مع استخدام الرخام والأخشاب والأقمشة الفاخرة. كما أن النوافذ الواسعة والشرفات الخاصة تمتاز بإطلالات خلابة على الحديقة أو المدينة، وتسمح لضوء النهار الطبيعي أن يشع داخل الغرفة، وهو أمر فريد في هذه المدينة الصاخبة النابضة بالحياة.
ويمثل المطعم بالفندق المكان المثالي لتناول العشاء الفاخر في أجواء كلاسيكية حديثة، بينما يوفر "كافيه باريجي" طعام الإفطار، وشاي الظهيرة بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات الإيطالية الشهيرة، بإطلالة مميزة على الحديقة التاريخية لقضاء أوقات ملؤها الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة ووسط المساحات الخضراء فيقل بمدينة ميلانو.
وتم تصميم عرض فندق قصر باريجي الخاص بإكسبو، لتسهيل الوصول إلى موقع المعرض، والاستمتاع بالاسترخاء وقضاء أوقاتاً لا تنسى في مدينة ميلانو العريقة.