عروض خاصة بالعائلات الخليجية من أنانتارا نخلة جميرا

عروض خاصة بالعائلات الخليجية من أنانتارا نخلة جميرا

عروض خاصة بالعائلات الخليجية من أنانتارا نخلة جميرا

باقات تلائم احتياجات العائلات الخليجية ويحترم خصوصيتها

باقات تلائم احتياجات العائلات الخليجية ويحترم خصوصيتها

منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا مقصداً مثالياً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا مقصداً مثالياً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

يقدم منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا هذا الصيف باقات جديدة ملائمة للعائلات الخليجية التي تسعى لزيارة الامارات.
 
وتتنوع العروض المرنة المصممة لتتناسب مع الضيوف من جميع الأعمار وذلك ضمن السياسة المتبعة للمنتجع والتي تضع الزائر الخليجي صلب أعينها.
 
وتضم الباقات الجديدة حزم مناسبة للإقامة الطويلة في شقق المنتجع، والتي تم تصميمها بشكل يلائم احتياجات العائلات الخليجية ويحترم خصوصيتها، ويمكن الاستفادة من هذه الباقات للأسر التي تفضل الاقامة في الشقق المفروشة التي تقع في قلب المنتجع ذو الـ5 نجوم، والاستجمام بالمرافق الخاصة كالمطاعم والشاطئ الخاص بالمنتجع بالإضافة الى الرياضات المائية المشوقة.
 
وتمثل الشقق الخاصة بالمنتجع حلاَ مناسباَ للعائلات التي تتطلب مساحة اضافية في الغرف الفندقية، حيث يمكن الاختيار ما بين غرفة نوم واحدة او غرفتي نوم، كما توفر الشقق مجموعة كاملة من وسائل الراحة بما ذلك مطبخ فاخر ومساحة مناسبة لتناول الطعام، وشاشة تلفاز مسطحة بقياس 42 بوصة وموقف خاص للسيارات.
 
وصرّح جان فرانسوا لوران، المدير العام لمنتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا بأن المنتجع هو مقصداً مثالياً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي حيث أوضحت الاحصائيات الصادرة من قبل "يوجوف للأبحاث" بأن الامارات تحتل المرتبة الأولى للباحثين عن العطلات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.
 
وأشار إلى أن أكثر من ثلثي المسافرين يفضل هذه المنطقة والاقامة بفنادق من فئة الـ5 نجوم، وبالتالي منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا يمثل مكاناَ مثالياَ لاستقبال الباحثين عن عطلة عائلية مناسبة، حيث شهد المنتجع في الأشهر الـ12 الماضية زيادة بنسبة 35% من السعودية، وبنسبة 30% من الكويت، كما يوجد اقبال مميز من دولة قطر.
 
ويضم منتجع وسبا "أنانتارا دبي نخلة جميرا"، الذي يتمتع بموقع متميز في النخلة وواجهة بحرية مطلة على مياه الخليج العربي، 293 غرفة وجناحا بما فيها 130 غرفة متصلة بممرات مباشرة إلى بحيرة حصرية تبلغ مساحتها 11 ألف متر مربع. ويضم المنتجع كذلك 12 فيلا شاطئية و18 فيلا فاخرة داخل مياه البحر وثلاثة فلل ملكية شاطئية حصرية راقية والتي توفر قمّة الراحة والرقي.
 
وتشمل مرافق المنتجع شاطئا خاصا وثلاث بحيرات طبيعية ومرافق مخصصة للرياضات البحرية وحمام سباحة محاط ببحيرة مع ردهة لتقديم المشروبات والمرطبات وسبا أنانتارا وستوديو للياقة البدنية وملاعب للتنس. ويضم قاعة لإقامة الفعاليات الكبيرة بما فيها حفلات الأعراس والمؤتمرات تتسع لـ300 شخص وقاعات لعقد اجتماعات التنفيذيين ومرافق ترفيهية مزودة بأحدث المعدات والأجهزة السمعية والبصرية. 
 
كما يضم 6 مطاعم متنوعة ومرافق لتناول الطعام بما فيها مطعم مفتوح على مدار الساعة لتقديم مختلف الأطباق والمأكولات من المطاعم العالمية والشرق أوسطية ومطعم لتقديم المشويات على الطريقة الاسترالية ومطعم آخر متخصص في المأكولات الآسيوية إضافة إلى مطعم شاطئي لتقديم أطباق من مطبخ البحر الأبيض المتوسط ومقهى البهو وردهة تقديم الشيشة.
 
بقي أن نشير إلى أن الباقات المخصصة للعائلات الخليجية مستمرة حتى نهاية عام 2015، و يمكن الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسعار، حيث يحصل المقيمين على تخفيضات بنسبة 20% عند الحجز لمدة 4 ليالي الى 6 ليالي، و الحصول على خصم بنسبة 25% عند حجز الغرف ما بين 7 ليالي الى 29 ليلة، بالإضافة يمكن الحصول على خصم بنسبة 40% عند الحجز 30 ليلة أو أكثر.
 
كما تبدأ أسعار الاقامة للشقق من 945 درهماَ لليلة الواحدة للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة، لتصل الى 1830 درهماَ للشقق المكونة من غرفتي نوم وتراس فخم.
 
للحجز و الاستفسار يرجى الاتصال بنا من خلال هاتف رقم: +97145678999
أو البريد الالكتروني: [email protected]
لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.anantara.com.