رمضان غير في جراند حياة دبي

يوماً بعد يوم تقترب منا الأجواء الروحانية بقدوم شهر الرحمة والبركات, شهر رمضان, ولهذا الشهر المبارك أجواءه الخاصة المميزة في جراند حياة دبي والتي تتيح لكم الاستمتاع بجمالية الطقوس الرمضانية وسحرها الذي لايُنسى.
 
يقدم فندق جراند حياة دبي طيلة أيام شهر رمضان المبارك مختارات متنوعة ومبتكرة من الأطباق الشهية ، بالإضافة إلى ما لذّ وطاب من أنواع الحلويات الرمضانية ضمن وجبتي الإفطار والسحور، مع مجموعة من الأطباق الإماراتية والعالمية والمطاعم العربية المميزة بعراقتها وجودة منتجاتها، منها:
 
-كنافة حبيبة من عمان – الاردن
 
-بكداش من قلب دمشق و سوق الحميدية – سوريا للبوظة العربية
 
-أبو علاء للعصائر الرمضانية مثل العرق سوس, التمر هندي, الجلاب, أمر الدين من حلب سوريا 
 
-مطعم أوتار للمأكولات اللبنانية من فندقنا 
 
-أطيب و أشهر كشري من القاهرة
 
-مناقيش عالصاج من عالطريقة السورية الأصيلة 
 
-مطعم الجحش من القاهرة مصر الشهير بأنواع الفول
 
إفطارك الخاص
يسعد فريق المناسبات الخاصة في الفندق بإعداد بوفيه إفطار شهي لكم ولضيوفكم حسب رغبتكم ، في أجمل القاعات المجهزة لاستيعاب المجموعات من الصائمين الأكارم حيث يقوم بالاهتمام بتلبية كافة الطلبات والاحتياجات اللازمة لإمتاعكم وتوفير أفضل الأجواء لكم وأجملها .
 
السحور في مقهى ليلتي
أما في خيمة ليلتي يمكن الاستمتاع بالأجواء الرمضانية الساحرة، مع باقة مختارة من المقبلات الباردة والساخنة ومناقيش الصاج . بالإضافة الى الشيشة بنكهات مختلفة في جوٍ رمضانيٍ وعلى أنغام العود الشرقي، والألعاب مثل: الطاولي وأوراق اللعب.
 
التفاصيل:
•الإفطار
ابتداءً من آذان المغرب)غروب الشمس( و حتى 9:00 مساءً 
 
إفطارك الخاص
للحجز والمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع[email protected] 
 
•خيمة ليلتي 
يومياً من الساعة 8:30 مساءً و حتى 2:00 صباحاً (من السبت إلى الأربعاء) 
 
و من الساعة 8:30 مساءً و حتى 2:30 صباحاً (الخميس و الجمعة)
 
عن جراند حياة
فنادق جراند حياة هي أماكن مميزة وواسعة النطاق للاستمتاع، والترفيه في قلب المدن الرئيسية والوجهات السياحية. وتشمل عناصر التصميم المعماري المذهل، وبيئات الرده الحيوية، وخيارات الطعام المبتكرة، وفن التكنولوجيا،ومنتجعات صحية ومراكز اللياقة البدنية، ومرافق شاملة للأعمال التجارية والمؤتمرات ومرافق الطعام، واجتماعات الشركات والتجمعات الاجتماعية من جميع الأحجام.
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم الحجر عبر الموقع الألكتروني: