افتتاح فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا في الوجهة الأكثر حيوية

دشنت إنتركونتيننتال (IHG) فندقها الجديد "إنتركونتيننتال دبي مارينا" الفاخر، والذي يضم 328 وحدة تنقسم إلى 132 غرفة ضيوف مميزة و196 جناح سكني مخدّم بالكامل في قلب الوجهة البحرية الأحدث والأكثر حيويةً في دبي.
 
يضم الفندق الفاخر 9 من المطاعم والصالات والمقاهي الأنيقة التي جُهزّت لتكون المقصد المثالي للضيوف للاستمتاع بجميع ما تقدمه دبي من رفاهية.
 
ويتميز الفندق الجديد بإطلالة الخلابة على مرسى دبي، وتصميمه الفخ الرائع وديكوراته العصرية التي تحمل اللمسات الفنية، إلى جانب المنحوتات المبتكرة التي تتوزع في أركانه.
 
كما يطل مسبح الفندق الخارجي على مناظر المرسى البانورامية الرائعة، ويمكن للنزلاء الاسترخاء في مراكز السبا للرجال والسيدات. كما تضم الصالة الرياضية مرافق خاصة لأجهزة التمرين وأخرى للأوزان، في حين يمكن لرجال رجال الأعمال والشركات عقد الاجتماعات في الـ9 قاعات المجهزة بالفندق الفاخر والتي تتميز جميعها بضوء الشمس الطبيعي، والتقنيات السمعية والبصرية المتكاملة.
 
كما سيفتتح في شهر سبتمبر مطعم "’ذا سوشال روم " الذي سيكون بمثابة جوهرة تاج الفندق الجديد، وهو أول مطعم يفتتحه الشيف البريطاني الحاصل على نجمة ميشلان جايسون أثرتون في الشرق الأوسط.
 
تجدر الإشارة إلى أن الفندق يعد جزءاً من مشروع "باي سنترال" السكني، ويقع في قلب دبي مارينا، المنطقة التي تشتهر بنمط الحياة المعاصر في المدينة، كما أنه على مسافة قريبة جداً من محطة ترام، ووجهات الاستقطاب السياحي مثل ممشى المارينا والممشى في الجي بي آر و"ذا بيتش" الوجهة الشاطئية الأرقى في دبي.