أفضل منتجعات جدة السياحية

منظر من قرية النخيل

منظر من قرية النخيل

موفنبيك النورس

موفنبيك النورس

موفنبيك النورس

موفنبيك النورس

مطعم الودعة

مطعم الودعة

 قرية النخيل

قرية النخيل

بارك حياة

بارك حياة

 درة العروس

درة العروس

 الغروب في موفنبيك النورس

الغروب في موفنبيك النورس

تعد مدينة جدة من أهم المناطق السياحية في المملكة العربية السعودية فهي تتميز بمناخها المعتدل طوال العام وموقعها على البحر الأحمر يجعلها مقصد السياح الأول. وتتميز المنتجعات في مدينة جدة بتنوعها وتعددها وتجتمع كلها في فخامتها ورقيها وتعدد أنشطتها.
 
نستعرض سوية أفضل منتجعات جدة السياحية:
منتجع موفنبيك النورس:
يقع على جزيرة خاصة على البحر الأحمر، ويبعد مسافة 10 دقائق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة جدة، ويحتوي على فلل مع مسبح خاص. وتطل على مناظر بانورامية للبحر.
 
يتخصص مطعم الودعة بالمأكولات البحرية الشهية، كلها مصنوعة من المنتجات المحلية الطازجة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات في الهواء الطلق والإطلال على مناظر الغروب على شرفته الخشبية.
 
فندق ومنتجع مكارم النخيل:
قع فندق ومنتجع مكارم النخيل على الخليج الشمالي في جدة ، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
تميزه بأن له شاطئه الخاص المحاط بالنخيل ورصيف خاص لليخوت. ويضم مسبح تمرين في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن وملعباً للتنس ومطعمين. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية على الشاطئ الخاص، كما يتوفر ملعب للأطفال.
 
فندق بارك حياة:
يقع هذا الفندق الرائع من فئة 5 نجوم في منطقة حي الحمراء ويتميز بإطلالة على الواجهة البحرية بكورنيش جدة، ومسبح لا متناه مطل على البحر الأحمر، ويضم غرف واسعة تم تزيينها بطريقة عالية التكنولوجيا وبأسلوب معاصر مع تأثيرات عربية أندلسية.
 
يتضمن الـ"سبا" الخاص بالسيدات مسابح داخلية وخارجية، و7 غرف علاجية مع تراسات خاصة. يتوفر على صالون تجميل وأخصائيين غذائيين متخصصين فضلاً عن المساج بالطين الحراري والكافيار.
 
يوفر مركز سبا للصحة والرياضة "جيم" أكثر حداثة وملاعب تنس واسكواش وحماما تقليديا للرجال فقط.
 
منتجع درة العروس:
يقع الفندق على بعد 10 كم من دهبان، ويبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة جدة. ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 36 كم.
 
ويوفر منتجع درة المطل على البحر الأحمر غرفاً وأجنحة فسيحة على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ. ويضم المنتجع مسابح في الهواء الطلق.
 
يضم منتجع درة بيتش ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى مركز لركوب الخيل يحتوي على أكاديمية لركوب الخيل. وتشمل بعض الأنشطة العديدة المتوفرة في الشاطئ التزلج على الماء وركوب الأمواج والغطس.