فندق " No Man’s Fort": قلعة في وسط البحر

فندق " No Man’s Fort" هو فندق رائع بكل المقاييس ويرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر وهو عبارة عن قلعة صغيرة توجد في مضيق " سولنت" في جنوب إنجلترا ولقد تم افتتاحه مؤخرا ليكون واحد من الفنادق الفريدة من نوعها.
 
هذه القلعة التي بنيت في البحر والتي أصبحت فيما بعد فندق " No Man’s Fort" تم بنائها في الفترة ما بين عامي 1867-1880، وهي توجد على مسافة 1.4 ميل من جزيرة " وايت" (Isle of Wight)، ضيوف فندق " No Man’s Fort" بمكنهم أن يذهبوا إليه عن طريق طائرات الهليكوبتر والقوارب السريعة.
 
فندق " No Man’s Fort" هو المكان المناسب لهواة المغامرة ممن يرغبون الإقامة في مكان مميز يبعث على الاسترخاء، الفندق يقدم لضيوفه أحواض استحمام مزودة بنظام تدفئة للمياه، ساونا، حمام سباحة كبير.
 
الطابق الأخير في هذا الفندق والمكون من 4 طوابق يحتوي على أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء، أماكن لبيع المشروبات الخفيفة للضيوف ويقوم الفندق بتنظيم عدد من الأنشطة الرياضية للضيوف ومن خلالها يمكن للضيوف ممارسة رياضة الطيران الشراعي ورياضة ركوب الأمواج وغيرها أو يمكنهم ممارسة رياضة الجولف في ملعب الجولف على سطح هذا الفندق.
 
فندق " No Man’s Fort" والمحاط بالمياه من كل جانب يحتوي أيضا على منتجع صحي، مجموعة من المطاعم والمتاجر المميزة، وقاعة كبيرة للحفلات والمناسبات الخاصة، هذا الفندق يحتوي على 23 غرفة تستوعب 44 ضيف، وفي مقابل 1000 دولار في الليلة يمكنك الإقامة في جناح " Lighthouse" في الفندق والذي يمتد ليشمل 4 مستويات (طوابق)، ويفصل كل مستوى عن الآخر أرضية زجاجية الجناح يحتوي أيضا على غرفة جلوس واسعة (lounge area) والتي يمكن تحويلها إلى غرفة نوم مزدوجة، الفندق يحتوي أيضا على عدد من الأجنحة الفاخرة والمكونة من عدة غرف تحتوي كل منها على حمام خاص.
 
فندق " No Man’s Fort" هو فندق مميز في وسط البحر وتبدأ أسعار الإقامة فيه من 670 دولار حتى تصل إلى 1000 دولار في الليلة الواحدة.