أفضل فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

فنادق مكة للمعتمرين

للراغبين في أداء مناسك العمرة والحج في أفخم فنادق عالمية في مكة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمبيت في مكة والتسوق وتناول الطعام، نقدم إليكم أهم الفنادق القريبة من المسجد الحرام ومميزات وخصائص كل منها:
 
موفنبيك برج هاجر:
يقع فندق الموفنبيك في واحد من أطول الأبنية في العالم ويطل على المسجد الحرام ويجمع بين التقليد ووسائل الراحة العصرية، ويشتمل على متاجر بداخله ويوفر خيارات راقية لتناول الطعام.
 
تتميز الغرف في فندق بأثاث خشبي عصري وتطل معظمها على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات السعودية الذواقة في مطعم النعيم وبمجموعة من الأطعمة الكلاسيكية العالمية في مطاعم بيسترو التي تقدم الطعام على طراز البوفيه، وتقدم صالة الشاي القهوة العربية ومجموعة مختارة من خلطات الشاي.
 
المميز في الفندق وجود ناد للأطفال يستقبل أبناء المعتمرين والحجاج خلال فترة أدائهم مناسك الفريضة، في مكان مخصص لأمان الأطفال والعناية بهم، ويتميز بوجود الكثير من الألعاب والأنشطة التي تشغل وقتهم وتمتعهم.
 
فندق أبراج الصفوة – دار الغفران:
قع فندق أبراج الصفوة – دار الغفران العصري أمام بوابة الملك عبد العزيز، ويحتوي على غرف مع إطلالات على أفق مكة المكرمة، كما يحتوي على مطعم في الموقع مع خدمة الغرف على مدار الساعة.
 
يحتوي فندق دار الغفران مكّة على غرف واسعة تتميز بديكور عصري وفن تجريدي وأقمشة قيمة، يُمكن للضيوف بدء يومهم مع بوفيه إفطار، ويقدم المطعم الراقي بوفيهات كبيرة تشمل مأكولات محلية خاصة يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناولها في الغرف.
 
فندق قصر مكة رافلز:  
يقع في مجمع أبراج البيت الراقي، ويَطُلّ على المسجد الحرام والكعبة. ويَضُمّ أجنحة واسعة توفر إطلالة بانورامية وخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.
 
تتميز جميع الأجنحة الكبيرة والمكيّفة بديكورٍ فاخر مع أرضيات رخامية وسِجّاد شرقي، وتحتوي جميعها على غرفة معيشة كبيرة وحمام خاص.
 
يَضُمّ فندق قصر مكة رافلز مطعمين مختلفين يقدمان تشكيلة واسعة من المأكولات. وتتوفر أيضاً في الفندق صالة شاي، ومقهى للمثلجات. ويقدِّم مطعم المجلس الشامي تجربة راقية لتناول الطَعام مع لمسة المطبخ المتوسطي التقليدي. ويطل التراس على المسجد الحرام والكعبة.
 
يُمكن للضيوف الاسترخاء في مركز السبا الهادئ في قصر مكة أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المنفصل للرجال والسيدات. 
 
فندق ساعة مكة فيرمونت:
يقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم بجانب المسجد الحرام، ويعد واحداً من أطول المباني في العالم. ويحتوي على 9 مطاعم، وخدمات كونسيرج على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجّانية في جميع الغرف.
 
يحتوي فندق ساعة مكة فيرمونت على 9 مطاعم بما في ذلك مطعم Bharat الهندي وصالة الدار اللبنانية ومطعم الديرة على السطح. كما يقدم الفندق أيضاً قائمة بالخدمات المتنوعة التي تقدمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
 
يعتبر الفندق جزءاً من مجمع أبراج البيت الذي يحتوي على 4000 محل ومتجر، ويقدم مجموعة كاملة من العلامات التجارية العالمية. يقع فندق ساعة مكة فيرمونت على بعد دقيقتين مشياً على الأقدام من المسجد الحرام و6 كم من غار حراء.