الرياض تستضيف "قمة الغلوب" لعشاق المأكولات العالمية

فندق الفيصلية

فندق الفيصلية

الغلوب

الغلوب

الشيف فريدريك سيمونين مع مشرفي المهرجان

الشيف فريدريك سيمونين مع مشرفي المهرجان

اطباق عالمية متنوعة

اطباق عالمية متنوعة

ينتظر سكان وزوار العاصمة السعودية بلهفة وشغف الحدث الأهم والأبرز لعشاق المأكولات العالمية "قمة الغلوب"، التي يمنحهم فرصة تذوق أشهى الأطباق الفاخرة، والالتقاء بأشهر الطهاة العالميين.
 
تعد "قمة الغلوب" من الفعاليات الفريدة في المملكة العربية السعودية، وتستقطب أفضل الطهاة العالميين ليعرضوا إبداعاتهم في عالم الطبخ، ويطلقها فندق الفيصلية، أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، والذي يُعد ضمن سلسلة فنادق روزوود العالمية الشهيرة. 
 
ولأن هذا الحدث يعتبر الأبرز من نوعه والأكثر تميزاً في السعودية، فهو ينطلق سنوياً بحلة جديدة ونموذج فريد لتذوق أشهى المأكولات العالمية الفاخرة، والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات مع أشهر الطهاة العالميين الذين يتم احضارهم خصيصاً لهذا الحدث السنوي الكبير. 
 
وتسعى "قمة الغلوب" إلى الارتقاء بفن الضيافة إلى آفاق أرحب والوصول إلى أعلى درجات التميّز في تقديم فنون الطبخ العالمية والمأكولات اللذيذة، وذلك على مدى أربعة أيام في مطعم كريستال بفندق الفيصلية مع الشيف الفرنسي العالمي الشهير "فريدريك سيمونين Frédéric Simonin " لإتاحة الفرصة لجميع محبي الطعام المميّز إمكانية الالتقاء بالشيف الفرنسي والتواصل معه لتذوق ألذ الأطباق العالمية الشهية وخوض تجربة فريدة لا تتكرّر.
 
إن هذه الفرصة المتاحة للزوار بالالتقاء بالشيف الفرنسي "فريدريك سيمونين" والتعرف عن قرب إلى موهبته الهائلة وتفانيه المتقن في إعداد أشهى المأكولات العالمية، والاستمتاع بتشكيلة غنية وقائمة واسعة من أفخر الأطباق، ستكون بحق قمة متميزة، ومنارة للذواقة وعشاق المأكولات المتميّزة في المملكة.
 
علماً بأن الشيف "فريدريك سيمونين" يعتبر أحد رواد الطبخ العالمي، بخبرة كبيرة تمتد لأكثر من 15 عاماً قضاها في أفخم المطاعم والفنادق العالمية الشهيرة مثل: جورج الخامس Taillevent Maurice، وغيرها، ويمتاز بتقديم إبداعاته وأطباقه المتناغمة، بأسلوب فني مميّز في إعداد أرقى الأطباق العالمية، وذلك بلمسة عصرية متميّزة تجمع بين الحداثة الأوروبية والنهكات الشرقية الأصيلة.