فندق Le Bristol Paris أفضل فندق في فرنسا!

Le Bristol Paris

Le Bristol Paris

القطة فاراون

القطة فاراون

Le Bristol Paris

Le Bristol Paris

Le Bristol Paris

Le Bristol Paris

Le Bristol Paris

Le Bristol Paris

للمرة الثانية على التوالي يتم تصنيف فندق Le Bristol Paris كأفضل فندق في فرنسا ضمن جوائز World’s Best Awards التي تنظمها مجلة Travel+ Leisure  متفوقاً بذلك على عمالقة الضيافة الفاخرة في باريس مثل فندق ريتز Ritz الذي احتل المرتبة الثانية و فندق فورسيزونز جورج الخامس Four Seasons George V الذي جاء في المرتبة الثالية. 
 
يذكر أن فندق Le Bristol  العريق الذي افتتح أبوابه لأول مرة عام 1925م قد خضع مؤخراً لعملية ترميم شاملة عززت موقعه المثالي و خيارات الطعام الفاخرة فيه؛ حيث أن مطعم Epicure في الفندقالمتوج بثلاث نجمات ميشلان والذي يديره الشيف الفرنسي إريك فريشونEric Frechonقد حاز أيضاً العام الماضي على لقب أفضل مطعم فندقي في العالم من قبلThe Daily Meal. 
 
ينتمي الفندق إلى مجموعة Oetker Collection التي تضم أيضاً فنادق أخرى رائعة مثل Hotel du Cap Eden Roc في آنتيب وفندق Brenners Park Hotel في بادن بادن و فندق Chateau Saint-Martin في فينيسيا وفندق PalaisNamaskar في مراكش و منتجع PrivateFregate Island في جزر السيشل و فندق وسبا L’Apogée للتزلج الفاخر في كورشوفيل Courchevel. 
 
يذكر أن هناك ضيفة دائمة في الفندق ذات عينين زرقاوين رائعتين وهي Fa-raon القطة التي ولدت في أحضان الفندق في 24 مايو 2010م. وتحتل فاراون مكانها الرفيع في بهو الفندق وتسعد كثيراً بمداعبة الضيوف وأطفالهم لها.