أرماني دبي يقدم تجربة راقية جديدة لضيوفه

مع حلول موسم الشتاء بطقسه اللطيف المعتدل يقدم فندق "أرماني دبي" الواقع ضمن "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، لضيوفه ثلاث شرفات جديدة أنيقة تم افتتاحها لتثري باقة المطاعم الفاخرة التي يحتضنها الفندق من خلال منح الزوار فرصة تناول وجباتهم في الهواء الطلق. 
 
وتمثل الشرفات الجديدة امتداداً لمطاعم "أرماني دبي" التي تقدم للضيوف إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، وتشمل خيارات متنوعة كالأطعمة الإيطالية المميزة في "أرماني ريستورانته" والأجواء الأوروبية الحيوية في "أرماني ديلي" والنكهات المتوسطة الشهية في "أرماني ميديتيرانو". 
 
وإضافةً إلى التمتع بالإطلالات الساحرة على مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي" ونوافير "دبي فاونتن"، يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول أشهى الأطباق في أرقى وجهات المدينة وأكثرها أناقة، حيث تم تجهيز كل شرفة بمفروشات تم تصميمها خصيصاً من قبل "أرماني كاسا"، واختارها المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني خصيصاً لهذا الغرض. 
 
وتمثل الشرفات الجديدة إضافة استثنائية لمطاعم "أرماني دبي" الشهيرة على خلفية الأفق العمراني الساحر لمدينة دبي، حيث تم تصميم الشرفات بما يضمن تكامل أعلى مستويات الراحة والعملية، وينسجم مع أسلوب "أرماني" الذي يتجسد في مجموعة المطاعم الراقية التي حصدت العديد من الجوائز العالمية والتي تحفل بالديكورات الأنيقة التي تمتد لتشمل هذه الشرفات. وتتكامل الطاولات والمقاعد الوثيرة مع تشكيلة من أفخر الأقمشة والتشطيبات التي ترسم ملامح استثنائية للشرفات ومحيطها الفاخر، حيث تضيف هذه التوسعة 154 مقعداً لمطاعم الفندق الخمسة التي تقدم جميعها حالياً إمكانية الجلوس في الهواء الطلق.