"لو بريستول Le Bristol" باريس أفضل فندق في العالم

 فندق لو بريستول Le Bristol باريس

فندق لو بريستول Le Bristol باريس

فندق لو بريستول Le Bristol في باريس أفضل فندق في العالم

فندق لو بريستول Le Bristol في باريس أفضل فندق في العالم

 أفضل فندق في العالم

أفضل فندق في العالم

حصل فندق "لو بريستول  Le Bristol" باريس على لقب أفضل الفنادق الفاخرة في العالم بحسب تصنيف المجلة الإلكترونية المرموقة "غاليفانترز غايد" وذلك تقديراً للأعمال الهائلة التي اضطلع بها على مدار السنوات الخمس الماضية وللمرة الأولى يتربع اسم المنشأة الفندقية الفاخرة على عرش القائمة.
 
اختيار الفندق جاء عن طريق آلاف المشاركين من 42 دولة في تصويت "غاليفانترز غايد" ليتربع على عرض التصنيف العالمي مزيحاً بذلك فندق فورسيزونز جورج الخامس من مرتبة الصدارة التي تفرد بها على مدى السنوات الـ11 الماضية. 
 
تجدر الإشارة إلى أن ديدييه لو كالفيه، المدير الرائد في قطاع المنشآت الفندقية العالمية الفاخرة على مدى 35 عاماً، قد تم اختياره كأفضل مدير فندق في العالم من قبل "غاليفانترز غايد". وحمل هذا الخبير في قطاع المنشآت الفندقية الفاخرة خبرته العريقة التي جناها من العمل كمدير رائد ومتميز لفندق فور سيزونز جورج الخامس منذ افتتاحه في العام 1999، معه لإدارة فندق لو بريستول باريس منذ العام 2010، حيث وضع نصب عينيه، بالتعاون مع فرانك مارينباخ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر، إدراج اسم هذا الفندق الباريسي بين أفضل عشرة فنادق في العالم، وهذا ما تمكن من فعله.
 
وتميزّت مستوى الخدمة التي يقدمها فندق لو بريستول باريس، ومطبخه العريق الذي يشرف عليه الشيف المخضرم إريك فريشون، جعل من هذا القصر الفندقي الأسطوري مثالاً للطابع والمهارة الفرنسية. وقد شملت أعمال الترميم والتحديث كافة مرافق الفندق ليحصل على اللقب الذي يعد وسام الشرف ودليلاً حياً على تألق نجم فندق لو بريستول فوق سماء الفنادق الباريسية والدولية الفاخرة.
 
ونشير إلى أن "غاليفانترز غايد" هي مجلة إنكليزية مرموقة تم إنشاؤها في العام 1991، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرجعاً موثوقاً لمعايير الجودة في قطاع السياحة والخدمات الفندقية. 
 
ويستند التصنيف السنوي للفنادق الفاخرة والأشخاص العاملين في قطاع الخدمات الفندقية على أصوات الآلاف من القراء، الذين يشاركون في عملية التصويت، وهو ما يجسد أقصى درجات المصداقية للمجلة.