شيدي مسقط يعين طاهياً تنفيذياً جديداً

الشيف

الشيف "جيلز فينتنبرغر"

فندق

فندق "شيدي مسقط"

أحد مطاعم فندق

أحد مطاعم فندق "شيدي مسقط"

أعلن فندق شيدي مسقط بسلطنة عُمان عن انضمام الشيف "جيلز فينتنبرغر" إلى فريقه المميز من الطهاة رفيعي المستوى باعتباره الطاهي التنفيذي الجديد للمعجنات.
 
ويشتهر فندق ’شيدي مسقط‘ بمعجناته المتميزة التي تسعد الضيوف بمذاقها الغني بالنكهات المستوحاة من الثقافة المحلية وحلويات الماكرون الموسمية المبتكرة بنكهات مثل القهوة، والملح البحري الأسود مع الكراميل، واللبان وحتى البندق مع الزيتون الأسود.
 
ويمتلك ’شيدي مسقط‘ ثقةً تامة بالدور المهم الذي سيلعبه "فنتنبرغر"، المولود في فرنسا، في مواصلة تطوير هذا القسم. ويحمل "جيلز فنتنبرغر" في جعبته خبرةً غنية تتضمن موسم شتاء في منتجع ’زيرمات‘ للتزلج المشهور عالمياً؛ كما عمل في فندق ’قصر مونترو‘ بسويسرا، وفندق ’لا كروا دو سود‘ بكورسيكا، وعمل مؤخراً طاهي المعجنات في ’كراون بلازا الكويت‘  حيث قدّمت ابتكاراته المميزة على موائد الملوك.
 
وبهذه المناسبة، قال ماركوس إيزلي، مدير عام فندق ’شيدي مسقط‘: "يسرني الترحيب بالشيف جيلز فنتنبرغر في عائلة ’شيدي مسقط‘، ونتطلع قدماً للإستفادة من أفكاره الجديدة والمبتكرة. وأنا واثق بأن مطاعمنا ستواصل مسيرتها في التطور لتصبح من بين أفضل مطاعم السلطنة إستناداً إلى إنجازات فنتنبرغر وخبرته الطويلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي".
 
فندق "شيدي مسقط" هو منتجعٌ فاخر يتميز بالشاطئ الخاص، بالقرب من منطقة الغبرة، ويمتد على أرض مساحتها 21 فدان لا تبعد أكثر من 20 دقيقة عن مدينة مسقط التاريخية. ويحتوي المنتجع على 158 غرفة وجناح كلها ذات إطلالة رائعة على الحدائق الخضراء، وسلسلة جبال الحجر، وخليج عُمان الساحر. وبالفندق ستة مطاعم راقية تقدم أطيب المأكولات العربية والآسيوية والهندية ودول البحر المتوسط.