فندق الريتز-كارلتون إسطنبول يمنحكم الرفاهية والإستجمام

الجناح الملكي في الريتز-كارلتون إسطنبول

الجناح الملكي في الريتز-كارلتون إسطنبول

إسطنبول الساحرة حيث يقع الريتز-كارلتون

إسطنبول الساحرة حيث يقع الريتز-كارلتون

السبا في الريتز-كارلتون إسطنبول

السبا في الريتز-كارلتون إسطنبول

الريتز-كارلتون إسطنبول بموقعه المميز

الريتز-كارلتون إسطنبول بموقعه المميز

وسط مدينة إسطنبول التي تشتهر بالصخب والحركة الدائمة، يعرض فندق الريتز-كارلتون، إسطنبول لزوّاره نفحةً من الهدوء والطمأنينة، فيقدّم للمسافر من الشرق الأوسط الذي ينشد العافية بدون التخلّي عن حيوية المدينة عروضاً مميزة من الإستجمام والرفاهية.
 
مع عروض السنة الجديدة، بإمكان الضيوف الإستفادة من عرض تجديد الطاقة Detox in the City وعرض التألق في الشتاء  Winter Radiance، اللذين يكتملان مع تجربة الريتز-كارلتون المميّزة والمعهودة. وهذه العروض مثاليةٌ عند الإقامة في الفندق في عطلة نهاية الأسبوع، إذ تمتدّ على يومين أو ثلاثة، وتتخلّلها إستشارات في السبا، ودروس تدريب شخصية، وعلاجاتٌ إستجمامية ومنشّطة، منها الحمّام التقليدي.
 
وفي هذا السياق، قالت روث أكار، مديرة السبا في فندق الريتز-كارلتون إسطنبول: "يرغب ضيوفنا من الشرق الأوسط عادةً في نيل تجربة شاملة تعرّفهم إلى مختلف أوجه إسطنبول. ويهمّ معظم المسافرين الحصول على شعور باستعادة النشاط والعافية في هذا الوقت من العام، وأردنا عبر عروض السبا بمناسبة السنة الجديدة أن يكتشف ضيوفنا وجهات التسوّق الرائعة والحياة الإجتماعية المفعمة بالحياة وأن ينخرطوا في تقاليد المدينة في مجال الصحة والعافية أيضاً. بالتالي، نحضّر الإستشارات، وحصص التدريب، والعلاجات فور إتمام الحجوزات، لينطلق ضيوفنا في رحلتهم الصحية من لحظة دخولهم فندق الريتز-كارلتون، إسطنبول".
 
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق الريتز-كارلتون، إسطنبول هو عبارةٌ عن ملاذ فاخر للهدوء والنقاهة، يتميّز بمناظر رائعة مطلّة على البوسفور وبخدمة مميّزة. أما السبا المستوحى من الحمام التركي فهو أهمّ خدمات العافية التي يقدّمها الفندق. ومع العروض المعدَلة حسب الحاجة سيرغب الضيف في أن يزور السبا أكثر من مرّة حيث ينال العلاج المثالي لاستعادة النشاط والطاقة. وقد تمّ تصميم هذه العلاجات لإعادة الإنتعاش إلى الجسم والذهن وتعزيز النشاط، بفضل التدليك المنشّط، وعلاجات الوجه الفعّالة، وعلاجات الجسم المغذّية.
 
أمّا مركز اللياقة البدنية في الفندق، فيضمّ مرافق متطوّرة وخبراء للإشراف على حصص التدريب الشخصية. ويمكن للضيف الذي أنهكه العمل في المكتب الإستفادة من عطلته لتنشيط جسمه وتعزيز مرونته من خلال برامج إعادة التأهيل التي تخفّف من الآلام الناتجة عن طبيعة عمله. ويتم تعديل أنشطة اللياقة البدنية بحسب ما يناسب الضيوف.
 
لحجز عطلتكم الأولى هذا العام في فندق الريتز-كارلتون، إسطنبول، يمكن الإتّصال بالفندق على الرقم  334-444 (212) 90+ أو زيارة الموقع الإلكتروني  www.ritzcarlton.com/istanbul.
 
العرض سار حتى نهاية شهر مارس 2015.