فنادق سوفيتيل في دبي ملاذكم الرومانسي في يوم الحب

Romantic Cabana Dinner by night

Romantic Cabana Dinner by night

Sofitel The Palm Dubai

Sofitel The Palm Dubai

Sofitel JBR

Sofitel JBR

Valentines jacuzzi at So Spa

Valentines jacuzzi at So Spa

So Spa- Woman's relaxation area

So Spa- Woman's relaxation area

So Spa treatment room hallway

So Spa treatment room hallway

Moana Seafood Restaurant - Terrace

Moana Seafood Restaurant - Terrace

Porterhouse - Sofitel The Palm Dubai

Porterhouse - Sofitel The Palm Dubai

A O C  French Brasserie

A O C French Brasserie

مع اقتراب شهر فبراير، شهر الحب والورود الحمراء وهي المناسبة الغالية على قلوب كل المحبين؛ 14 فبراير (يوم الحب) الذي يعتبر فرصة جميلة للتعبير عن محبتنا لأقرب الناس إلى قلوبنا من الأهل والأصدقاء، شهر فبراير الذي يكتسي بالشاعرية فكل شخص يحاول أن يعبّر في هذا اليوم عن ما يكنه في قلبه لمن يحب كما أن البعض يفكر أن يجعله اليوم الذي يتقدم به لطلب يد شريكة حياته في أجواء رومانسية لتخليد هذه الذكرى.
 
وهذا العام فنادق سوفوتيل في دبي (  سوفيتيل بالم دبيسوفيتيل دبي جميرا بيتش )  تقدم لكم سوفيتيل بالم دبي أجواء مثالية لاحتفالات رائعة بيوم الحب لتستمتعوا بأسعد اللحظات مع أحبابكم في كابانا شاعريةٍ على شاطئ البحر ومطلّةٍ على أفق مرسى دبي، مع وجبة شهية لا مثيل لها.
 
سوفيتيل بالم دبي 
 
يقدم لكم سوفيتيل بالم دبي برنامجاً يحتفي بالعلاقة الخفية بين الأطباق الشهية والحب، ويركز على تغذية الجسم والروح والقلب. تكتسي التقاليد العريقة لعشاء رومانسي لشخصين على ضوء الشموع ثوباً جديداً، إذ سيقوم رئيس الطهاة أوليفييه وفريق مطبخه باستكشاف السحر الحقيقي في الأطباق، ما سيجعل كلّ لقمةٍ فتنةً لا مثيل لها.
دلّلوا أحبابكم في سوفيتيل بالم دبي واغتنموا فرصة للفوز بجوهرة حجر رائعةٍ من مجوهرات دهماني. في النهاية، ليس هناك ما هو أجمل من قطعة راقية من المجوهرات كهدية للحبيب، وهو ما يقدمه لكم الفندق ودار المجوهرات الشهيرة على شكل قطعة جوهرة حجر يمكن للضيف أن يضعها بعد ذلك في أي قطعة من المجوهرات.
 
عشاء شاعري في الكابانا (ماوي)
 
يقدم لكم ماوي بيتش بار المكان المثالي الذي تسعدون فيه الشريك. استمتعوا بأجمل اللحظات مع من تحبون في أجواء من الرومانسية المطلقة في كابانا على الشاطئ الساحر لفندق سوفيتيل بالم دبي. عبّروا عن حبّكم من خلال الطبيعة وضوء الشموع الدافئ مع إطلالةٍ على أفق مرسى دبي، واستمتعوا بقائمة طعام من ثلاثة أطباق وزجاجة من عصير العنب الفوار. ابدؤوا أمسيتكم مع عشاء يرضي حواسكم، واختتموه مع حلوى روز بونبون التي يسيل بسببها اللعاب والتي تناسب أمسية حبٍّ رومانسية.
 
بورترهاوس – ستيك أند جريل
 
يقدم لكم مطعم بوترهاوس الحائز على جوائز عالمية أمسية رومانسية راقية بمناسبة عيد الحب، حيث يحضر لكم الشيف قائمة طعام رائعة من خمسة أطباق تقدم لكم مع كأس من مشروب العنب الفوّار. وتمثل هذه الوجبة الرائعة شهادةً حية على التزام بورترهاوس بتقديم أرقى مستويات الطعام الأصيل، بدءاً من مقبلات غراتان أويستر روكفلر "جيلاردو" وصولاً إلى طبق تندرلوين الرئيسي الشهي، الذي يضم أفضل اللحوم الأمريكية من العجول المغذاة على الحبوب لمدة 250 يوماً.
 
موانا - المأكولات البحرية
 
يقدم لكم مطعم موانا تجربة فريدة بمناسبة يوم الحب هذا العام. استمتعوا بأشهى الوجبات البحرية وتذوقوا نكهات المحيط الحقيقية من خلال قائمة مميزة من أربعة أطباق. تمتعوا مع الشريك وتبادلوا الحب بدءاً من سمك باليك سلمون المدخّن والمقطّع يدوياً وصولاً إلى حلوى روز بونبون.
 
سو سبا
 
تشاركوا مع أحبائكم في تجربة مثالية بمناسبة يوم الحب في سو سبا، مع الدلال الرائع والاسترخاء التام على الشاطئ الساحر لفندق سوفيتل بلم دبي. يقدم لكم السبا خيارات متنوعة من العلاجات الخاصة، والتي تشمل غرف علاج للأزواج المجهزة بطريقةٍ رومانسية مع كوب مجاني من عصير التمر الفوار، مع مفاجآت شاعرية تشمل شوكولاتة باتشي الرائعة والورود الحمراء.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق سو سبا وتجربة وسائل الرفاهية المميزة، بدءاً من المسارات البحرية وصولاً إلى بركة العلاج المائي، ومركز اللياقة البدنية المزوّد بأحدث المعدات. فضلاً عن بركة السباحة في الهواء الطلق، وغرفة البخار المصنوعة من خشب الأوكاليبتوس وحمامات الرذاذ.
 
سهم كيوبيد
 
هل هناك ما هو أجمل من مساج مشترك للزوجين بمناسبة يوم الحب؟ تمتّعوا بساج مونوي المدهش وفرك الجسم بالرمال السوداء وتدليك "تورومي" البولينيزي، وكل ذلك في أجواء من الراحة والاسترخاء التامين.
 
تجربة سو الرومانسية
 
أطلقوا سهام الحب واحصلوا على أسعد الأوقات مع الشريك مع جلسة جاكوزي خاصة يليها مسّاج سو المنعش الذي يمنحكم الشعور بالنشاط والحب معاً.
 
سوفيتيل بالم دبي – عروض حجوزات الغرف
 
دللوا أنفسكم في يوم الحب من خلال الإقامة لليلتين في غرفة سوفيتيل بالم الفاخرة المطلة على البحر وشواطئ النخلة الرملية البيضاء مع عشاء رومانسي خاص بيوم الحب في مطعم مميز. واستكملوا احتفالكم بيوم الحب هذا وعبّروا عن محبتكم المطلقة من خلال الترقية إلى الكابانا الرومانسية على الشاطئ في مطعم ماوي مع قائمة طعام من ثلاثة أطباق. توقّعوا ليلةً بهيّةً من الخيال المتألّق الذي سيصبح حقيقةً من شأنها أن ترفعكم نحو السعادة القصوى.
 
سوفيتيل دبي جميرا بيتش 
 
يتوسط سوفيتيل دبي جميرا بيتش بإطلالته المميزة المنطقة الراقية في دبي بين متاجر ومقاهي "ذا ووك" في جميرا بيتش ريزيدنس، ووجهة الترفيه الجديدة منخفضة الارتفاع المطلة على الشاطئ "ذا بيتش".
 
وبعودة شهر فبراير من جديد تعود معه أجواء الحب التي أعد لها فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش قوائم طعام وعروض خاصة مميزة لتحتفلوا في هذه المناسبة.
 
مطعم براسيري A.O.C. French Brasserie
 
في يوم الجمعة 13 فبراير يوفر مطعم براسيري A.O.C. French Brasserie، أجواء رومانسية إحتفاءً بيوم الحب مع مجموعة واسعة من الأسماك وثمار البحر الطازجة إلى جانب تشكيلة مختارة من الأجبان الفرنسية وركن السوشي مع إطلالة رائعة على البحر من الشرفة.
 
عشاء يوم الحب في الـ Plantation
 
يعتبر العشاء في الـ Plantation مثالياُ في هذا اليوم مع قائمة مميزة من أربعة أطباق ابتكرها الشيف Chef Vladimiro.
يوم السبت 14 فبراير 2015 من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.