شتاء سويسرا أجمل في فنادق تشوغن

فندق تشوغن غراند

فندق تشوغن غراند

المشى بين الثلوج

المشى بين الثلوج

جناج

جناج

التزلج في أروسا

التزلج في أروسا

جونير سويت

جونير سويت

غداً مع بداية إجازة منتصف العام الدراسي ينطلق كثير من الناس في رحلة شتوية، ولا أجمل من أن تكون هذه الرحلة استكشافية بين الثلوج المتساقطة على جبال الألب السويسرية والمشي في الشتاء مع مجموعة "فنادق تشوغن"، أجمل بكثير حيث تقدم هذه المجموعة نزهات مذهلة على طول ممرات التزلج في جنة الرياضات الشتوية أروسا لنتزرهايدي عبر شبكة من أكثر من 140 كيلومتراً من مسارات الشتاء المعدة إعداداً جيداً لكلٍ من النزهات الطويلة والقصيرة وسط المناظر الطبيعية الشتوية الرائعة، فتصل إلى حوالي 20 كابينة تقدم خدمات في الجبل حيث يمكن للمتنزهين التمتع باستراحة مريحة. 
 
ويتم توفير المزيد من الاختلاف بفضل المسارات التي لا بدّ من عبورها بأحذية الثلوج ومسارات المشي المرتفع المحددة بإشارات، فضلاً عن 10 كيلومترات من مسارات الزلاقات. أما مسار هايدي وجيجي الجديد فيعتبر ميزة شتوية خاصة. إذ يقدم ثروة من المناظر البانورامية، وهو يمتد على طول طريق خلاب يمر في منطقة التزلج الأحدث التي تم إنشاؤها حديثاً في سويسرا، ويشمل نزهة داخل التلفريك الحديث Urdenbahn الذي ربط أروسا بلنتزرهايدي منذ الشتاء الماضي. 
 
كما يقدم الفندقان التابعان لمجموعة فنادق تشوغن (فندق تشوغن غراند وفندق سبورتهوتيل فالسانا) في أروسا ترتيبات خاصة لتجربة جبلية مليئة بالنشاطات على طول ممرات التزلج على الجليد – ما يجعلهما مثاليين لجميع الذين يرغبون في استكشاف المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج سيراً على الأقدام.
 
ويقدّم الآن فندق تشوغن غراند في أروسا برنامج "بلاد عجائب الشتاء" – وهو برنامج لجميع أولئك الذين لا يمارسون الرياضات الشتوية ولكن يرغبون على الرغم من ذلك بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية لجبال غريسنس التي تغطيها الثلوج. 
 
فهذا البرنامج لا يشمل فقط إقامة تدوم خمس ليالٍ في غرفة مزدوجة فاخرة في فندق الخمس نجوم، بما في ذلك وجبة الفطور ووجبة العشاء في أحد المطاعم المحددة، بل يقدّم أيضاً باقة تخول الزوار المشي الشتوي لمدة أربعة أيام مع استخدام حقيبة ظهر وخريطة ومناظير. فضلاً عن ذلك، يقدم الفندق الطريقة المثالية لإنهاء يوم نشط في الهواء الطلق: ألا وهي جلسة تدليك مريحة في منتجع تشوغن برغوس الذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع وتم تصميمه على يد المهندس المعماري النجم ماريو بوتا. 
 
 ويتوافر بين 4 ديسمبر 2014 و6 أبريل 2015، باستثناء الفترة ما بين 22 ديسمبر 2014 إلى 9 يناير 2015 والفترة ما بين 6 و28 فبراير 2015.
 
من جهته، يقدم فندق النجوم الأربع سبورتهوتيل فالسانا الذي يقع أيضاً في أروسا برنامج Snow*5 في منطقة الرياضات الشتوية أروسا لنتزرهايدي المعدة خصيصاً لتناسب محبي المشي الشتوي. ويتوافر البرنامج من سعر 850 فرنكاً سويسرياً (حوالي 680 يورو) للشخص الواحد، ويشمل ذلك إقامةً تدوم خمس ليالٍ مع وجبة من أربعة أطباق.
 
أما باقة المشي الشتوي فمتوافرة ابتداءً من 7 ديسمبر 2014 وحتى 3 أبريل 2015، باستثناء الفترة ما بين 19 ديسمبر 2014 و4 يناير 2015، والفترة ما بين 6 فبراير 2015 و1 مارس 2015.