فندق ومساكن دبليو الدوحة تتواصل مع عملائها عبر "سناب تشات"

الفندق من الخارج

الفندق من الخارج

أعلن فندق ومساكن دبليو الدوحة، فندق الفخامة الأول في قطر، أنّه أنشأ منذ فترة قريبة حساباً خاصاً به على تطبيق سناب تشات (SnapChat) لكي يتشارك مع المسافرين في مختلف أنحاء العالم وأفراد المجتمع المحلي محتوى مبتكراً. وبالتالي، يكون هذا الفندق أول وجهة تطرح هذه المنصة على المستوى العالمي، فضلاً عن تواصله مع العملاء عبر منصات أخرى مثل تويتر وفيسبوك وإنستغرام وتطبيقات أخرى لتبادل الرسائل مثل واتس آب وبلاك بيري.
 
عندما يسجّل العميل دخوله إلى حسابه عبر التطبيق ويضيف الاسم "w.doha"، يستطيع أن يتواصل مع الفندق مباشرةً. وبذلك، يبقى مستخدمو "سناب تشات" مطلَعين على كل ما يجري في الفندق بدءاً بالصور والمسابقات وصولاً إلى عروض المطاعم وما إلى ذلك من معلومات وأخبار. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الخطوة تدخل ضمن حدود التزام دبليو الدوحة بتوفير تجارب مبتكرة ومشوّقة للجميع. 
 
ومع إطلاق حملة "سناب تشات"، يكون دبليو الدوحة قد ودّع العام 2014 بنجاح بحيث أنّه نجح في تثبيت مكانته كجهة ترسي الصيحات التقنية. فمن لحظة دخول الفندق إلى لحظة المغادرة، يحظى الضيف بأرقى خدمة لتكون تجربته أكثر من مجرّد إقامة بل تجربة ترف راقية. 
 
في شهر نوفمبر من العام 2014، كان دبليو الدوحة الفندق الأول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لطرح نظام فتح الغرف من دون مفاتيح بواسطة الهاتف المتحرك، بما يتيح للضيوف إستخدام هواتفهم المتحركة كمفتاح لفتح الغرف. 
 
وفي هذا الصدد، قال سافاك غوفنك، مدير عام فندق ومساكن دبليو الدوحة: "يسرّنا أن نكون طرحنا حساب "سناب تشات" الخاص بنا. فهو إضافةٌ جديدة إلى قنوات التواصل التي نعتمدها لكي نمنح الضيوف ومتتبعينا على مواقع التواصل الإجتماعي فرصة البقاء مطلَعين على أخبارنا على مدار الساعة طيلة العام. وإنّنا نتطلّع لعام جديد من الإبتكارات والأفكار المتطورة". 
 
لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://www.whoteldoha.com أو متابعة دبليو الدوحة عبر www.snapchat.com