كيف تبدو شجرة الأعياد في أشهر فنادق العالم؟

فندق فور سيسونز شنغهاي

فندق فور سيسونز شنغهاي

 فندق كلاريدج

فندق كلاريدج

فندق نيويورك بالاس

فندق نيويورك بالاس

 فندق سانت ريجس نيويورك

فندق سانت ريجس نيويورك

فندق سانت ريجس أبو ظبي

فندق سانت ريجس أبو ظبي

فندق الفور سيزونز

فندق الفور سيزونز

فندق دي روسي

فندق دي روسي

فندق سانت ريجس أبو ظبي

فندق سانت ريجس أبو ظبي

 فندق فيرمونت سكوتسديل برنسيس أريزونا

فندق فيرمونت سكوتسديل برنسيس أريزونا

مع اقتراب موعد رأس السنة، بدأت الفنادق الفاخرة بالاهتمام بتجهيز الديكور والزينة المناسبة لاحتفالات أعياد الميلاد وبالطبع تزيين شجرة عيد ميلاد عملاقة. وإليك هنا قائمة بالفنادق صاحبة الديكور الأكثر روعة لشجرة عيد الميلاد:
 
فندق "نيويورك بالاس":
شجرة فندق "نيويورك بالاس" مزينة بعدد 32000 من الحلي و68000 من الأضواء الصغيرة ذلك بالإضافة لردهة الفندق المزينة للتناسب وروح عيد الميلاد.
 
فندق "كلاريدج"  في لندن:
ديكور رأس السنة في فندق "كلاريدج" من تصميم "دولتشي أند جابانا" وشجرة عيد الميلاد في الفندق مزينة بعدد 9000 من الأضواء الصغيرة و300 من الحلي التي تم إحضارها من بيلاجيو في إيطاليا.
 
فندق "الفور سيزونز":
فندق "الفور سيزونز جورج الخامس" في باريس وضع ديكور للعيد من تصميم جيف ليثام وإعداد مايكل آمان. الديكور المستخدم عبارة عن شجرة كبيرة و عدد 2 مجسم كبير لدب قطبي وجميعها ذات لون أحمر ومصنوعة من الزجاج الأحمر ووضعت المجسمات الثلاثة في ردهة الفندق.
 
فندق "دي روسي" في روما:
فندق "دي روسي" بالتعاون مع دار أزياء الإيطالية الشهيرة "فيندي" قاما بتزين شجرة عيد الميلاد-ويبلغ ارتفاعها 5 أمتار- بعدد 350 من حقائب اليد النسائية -وهي من تصميم فيندي- ذات اللونين الذهبي والفضي وتمت إضاءة الشجرة بالكامل.
 
فندق "سانت ريجس" أبو ظبي- وفندق "إيماريتس بلاس":
يبدو أن الشرق الأوسط قد استعد أيضا لعيد الميلاد، يمكنك مشاهدة شجرة عيد الميلاد في فندق "إيماريتس بلاس" والتي يبلغ ارتفاعها حوالي 42 قدم وكذلك الديكور في فندق "سانت ريجس" أبو ظبي بمناسبة رأس السنة.
 
فندق " فيرمونت سكوتسديل برنسيس" أريزونا:
فندق " فيرمونت سكوتسديل برنسيس" في أريزونا يوجد به شجرة بارتفاع 4 طوابق.
 
فندق "فور سيسونز" شنغهاي:
شجرة العيد في هذا الفندق هى الأكثر تميزاً حيث زينت الشجرة بعدد من النجوم تحمل كل نجمة اسم لطفل فقير يتيم حيث يمكن للضيوف المشاركة بإدخال البهجة لقلوب الأطفال بالعناية بهم في يوم 24 ديسمبر 2014.