فندق كونراد دبي يطرح باقة "تسوّق في عطلة نهاية الأسبوع"

أعلن فندق كونراد دبي، الوجهة الفخمة على طرف طريق الشيخ زايد في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، عن طرح باقة مميزة واستثنائية هي باقة "تسوّق في عطلة نهاية الأسبوع" التي تنطلق بالتزامن مع انطلاقة مهرجان دبي للتسوّق لعام 2015. فابتداء من الأول من يناير 2015، يستطيع الضيوف بدء رحلة منقطعة النظير من التسوّق خلال أيام نهاية الأسبوع حيث يمكنهم تجربة التسوّق براحة لا متناهية وترف كبير في قلب المدينة. 
 
وسواء أكان الزوّار يريدون تغيير خزانة ملابسهم أو تجديدها، يوفّر لهم فندق كونراد دبي إستشارة فردية خاصة تدخل ضمن الباقة المميزة التي يطرحها على يد مساعدة التسوّق الشخصي الإيطالية مارييلا مونتانارو. فمارييلا إستشارية خبيرة في الأناقة والموضة وبمساعدتها، يستطيع العميل تحسين عاداته في شراء الملابس وتحديد أفضل أسلوب له ومعرفة ملامح شخصيته. وبذلك، يستطيع تحسين سلوكه وتواصله مع الآخرين ومظهره الخارجي. 
 
إلى جانب ذلك، يقدّم الفندق للضيوف خدمة التوصيل إلى دبي مول أو برجمان على متن سيارة مازيراتي أو بورشه كايين أو بي أم دبليو برفقة خبيرة الأزياء والموضة مارييلا. وبحلول نهاية الجلسة التي تستمرّ لساعتين، يستطيع أن يضمن كل عاشق تسوّق الخروج من مركز التسوّق حاملاً الإبتكارات الأحدث والأجمل وفي جعبته أهداف جديدة وقرارات جديدة للعام الجديد. 
 
بالإضافة إلى ذلك، يُدعو الضيوف للإسترخاء وتدليل أنفسهم بعلاج يحمل توقيع كونراد دبي أو تجربة أحد المطاعم الراقية أو المراكز الترفيهية التي يحتضنها الفندق بقسيمة مجانية بقيمة 200 درهم تتيح لهم الاستمتاع بأطيب ما يمكن أن يقدمه ماركو بيار وايت جريل أو بوروبيتش أوربان أويسيس أو بالارو أو سوغا أو كيف. 
 
لمزيد من المعلومات عن فندق كونراد دبي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://conraddubai.com/