إحتفلوا بالأعياد مع "جي دبليو ماريوت ماركيز" دبي

يدعوكم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي للإنضمام إلى الأجواء المميّزة التي سيحييها إحتفالاً بموسم الأعياد المقبل في 10 مطاعم مميّزة في الفندق. 
 
ففي فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يجتمع الطعام الشهيّ، والطابع الفريد، والجو الدافئ في احتفالات موسم الأعياد ستبقى محفورةً في الذاكرة. وهذه السنة يعود عرض المنزل المصنوع من حلوى الزنجبيل من مطعم "لا فارين" La Farine، ويمكن كذلك الإختيار من بين 6 خيارات رائعة لتناول الطعام للإستمتاع بعشاء أو برانش شهي ومن دون أي جهد أو إزعاج. 
 
من الممكن أيضاً الإحتفال بليلة رأس السنة من أعلى أطول فندق في العالم، فتشاهدون الألعاب النارية المبهرة التي تضيئ المدينة، وتختارون قضاء الأمسية في مطعم من بين 9 مطاعم وردهات مذهلة.
 
يقدّم الفندق طوال شهر ديسمبر العروض الآتية: تناوُل ديك حبش من تحضير مطعم "لا فارين" Turkey Takeaway، ومنزل مصنوع من حلوى الزنجبيل في مطعم "لا فارين"، واحتساء شاي العصر بمناسبة الأعياد في مطعم "لا فارين".
عشيّة 25 ديسمبر وفي 25 و26 ديسمبر، يقدّم الفندق ثمانية عروض: عشاءٌ من وحي العيد في مطاعم "برايم 68"، و"لا فارين"، و"بوسيتانو" Positano، و"تونغ تاي" Tong Thai، و"رانغ ماهال" Rang Mahal، وبرانش في 26 ديسمبر في مطعم "برايم 68"، وبرانش مع مشاهدة مباراة كرة القدم في "فيلوسيتي" Velocity، وبوفيه من وحي الأعياد في مطعم "كيتشن 6" Kitchen 6 في 26 ديسمبر.
لليلة رأس السنة ويوم رأس السنة، يقيم الفندق إحتفالاً في مطاعم "أكوا" Aqua، و"لا فارين"، و"كيتشن 6"، و"بوسيتانو"، و"تونغ تاي"، و"رانغ ماهال"، و"إيزاكايا"Izakaya ، و"برايم 68"، و"فولت" Vault.
 
لمزيد من المعلومات والحجز، يمكنكم الإتصال على الرقم: 4143000-04.