فنادق دبي الشاطئية: قبلة السياح

يعتبر الكثيرون دبي أكثر مناطق العالم سحراً، وأنشطها تطورا. ولا تبخل دبي في تقديم كل ما هو جديد لسكانها وزوارها، حتى غدت من أكثر المدن جذبا للزوار والسياح، وصارت محطة مرموقة لرحلات الكثيرين من المشاهير ورجال الأعمال. ولا عجب في ذلك، فدبي مدينة المباني الضخمة والفنادق العالمية والمطاعم والمرافق السياحية.
 
ومع اقتراب موسم الأعياد يفضّل كثيرون التوجّه إلى دبي ليقضوا عطلة رائعة مع من يحبّون ويستفيدون من كلّ ما فيها ويعيشون أجمل اللحظات، ولا سيما في فنادقها الشاطئية التي تجتذب أكبر عدد من السيّاح، نظرا للجو الدافئ الذي تتمتع به الإمارة الساحرة.
 
ومن أبرز الفنادق الشاطئية في دبي دار المصيف في مدينة جميرا، وان اند اونلي رويال ميراج دبي، لو رويال ميريديان بيتش ريزورت أند سبا، القصر مدينة جميرا، جميرا زعبيل سراي، برج العرب، الريتز كارلتون دبي، وان أند اونلي ذي بالم دبي، وانانتارا دبي ذي بالم ريزورت. 
 
وقد احتلت فنادق دبي المرتبة الأولى في الإمارات العربية المتّحدة، فنسبة الحجوزات فيها ارتفعت بنسة 1.4 بالمئة، واستطاعت أن تجذب اليها أكبر عدد من السيّاح وخصوصاً في الفنادق الكبرى مثل فندق برج العرب، وفندق اتلانتس، حيث أشارت شركة إرنست يونغ في بياناتها وتقريرها لقسم خدمات الاستشارات العقارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أن الفنادق الشاطئية في دبي هي الأكثر جنياً للأرباح لأنّ أسعار الغرف فيها كانت الأعلى في المنطقة.