بوسفور إسطنبول: الماس المتلألئ

ARMAGGAN BOSPORUS SUITES

ARMAGGAN BOSPORUS SUITES

Luxe Armaggan Bosphorus Suites in Istanbul

Luxe Armaggan Bosphorus Suites in Istanbul

Luxe-Armaggan-Bosphorus-Suites-in-Istanbul

Luxe-Armaggan-Bosphorus-Suites-in-Istanbul

Waterfront Mansion (Yali)

Waterfront Mansion (Yali)

Looking out across Bosphorus

Looking out across Bosphorus

ARMAGGAN_BOSPORUS_SUITS (13)

ARMAGGAN_BOSPORUS_SUITS (13)

ARMAGGAN BOSPORUS SUITES-3

ARMAGGAN BOSPORUS SUITES-3

Armaggan Bosporus Views

Armaggan Bosporus Views

إفتتحت مؤخراً "أرماغان Armaggan" للعقارات والتسويق، "أجنحة أرماغان البوسفور Armaggan Bosporus Suites"، على الضفة الأوروبية من مدينة إسطنبول. وتتيح الأجنحة الجديدة لضيوفها في كل زيارة فرصة للاستمتاع بتجربة سياحية رائعة في إقامة ذات إطلالة مباشرة على خليج البسفور وبأرقى معايير الفخامة والترف.
 
يتوفر الجناح بشكل مستقل أو على شكل ثلاث شقق منفصلة، او يكون واسعاً مستقلاً بذاته. 
 
جميع الأجنحة عبارة عن قصور معاد تجديدها كليا بعدد 17 غرفة مميزة؛ بمعايير "أرماغان Armaggan" العصرية في التصميم جعلت منها تحفاً فنية ترمز للتاريخ. تم تصميمها بشكل يجعلها توفر أرقى المعايير للمسافرين وتلبي توقعات كبار الشخصيات في العالم والخبراء والرواد في عالم السفر.  يتم تدريب طاقم الموظفين على طرق تقديم الخدمات لكبار الشخصيات من الضيوف في جو من الترحاب والفخامة يشعرهم بالراحة القصوى.
 
وأكثر ما ينسجم مع المشهد الرائع الذي تطل عليه الشرفات هي اللمسات الفنية الرقيقة والاستثنائية والصور الفنية العثمانية المجسدة في الثريات العتيقة والستائر الحريرية والرسم باليد على السقف، والأسلوب الفني الأصلي.  كما أنه يعرض أيضا تشكيلة متنوعة من منتجات "أرماغان" الخاصة و تتضمن أروع الحرف اليدوية المحلية والمنسوجات الفاخرة، و التحف الفنية. هناك في الأجنحة كذلك مسؤولون تنفيذيون لتوفير الخدمات للضيوف بإمكانهم تنسيق جولات ورحلات خاصة للتسوق بالنسبة للراغبين في اقتناء بعض القطع الفنية المعروضة والتحف النادرة.
 
يشمل "بوسفور أرماغان" سبا وحمام تركي، وقوارب للإبحار مع موظفين خصوصيين لتلبية احتياجات الضيوف. ويعد مستوى الرفاهية خيالياً جدا؛ والأناقة حاضرة بقوة في المكان تمزج بين الفخامة الشرقية العتيقة وجاذبية الجمال الفرنسي. 
 
يحفل المطاعم بدفء متبادل يوفر جوا من المتعة حول مائدة الطعام لعدد 16 شخصا، في القصور المستقلة المطلة على الواجهة المائية، أو في الخارج على الشرفات. يمكن للضيوف كذلك الاسترخاء في الحمام الخاص، وتناول وجبات العشاء بأرقى المأكولات المحلية في مطعم "أناتوليا Anatolia"، أو المغامرة في رحلات الطائرات النفاثة الخاصة إلى كابادوكيا Cappadocia  أو الاستمتاع بتجربة التسوق في إحدى أشهر المتاجر الرائدة في "أرماغان". 
 
وتقوم مؤسسات من عالم الأعمال و الإعلام بزيارات منتظمة للانخراط في نوع فريد من التبادل الثقافي مع الضيوف بالتعاون مع المؤسسة الثقافية التركية (Turkish Cultural Foundation) ومطاعم "نار غورميه" المحلي NAR Gourmet) ).
 
للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل؛ يمكن زيارة :