منتجع "لودج في وودلوتش The Lodge at Woodloch": ملاذ لاستعادة الحيوية

شلال الحوض الساخن

شلال الحوض الساخن

جناح في لودج

جناح في لودج

مطعم في لودج

مطعم في لودج

ملعب الغولف في لودج

ملعب الغولف في لودج

 منطقة الأسترخاء

منطقة الأسترخاء

 جاكوزي سبا في الهواء الطلق

جاكوزي سبا في الهواء الطلق

أسلوب استشفائي للحياة

أسلوب استشفائي للحياة

The Lodge at Woodloch

The Lodge at Woodloch

The Lodge

The Lodge

The New amenity of the Lodge

The New amenity of the Lodge

the suite

the suite

Hydro Pool at the Lodge

Hydro Pool at the Lodge

هي: أنيت ديزون
 
نظرا لوتيرة العيش السريعة التي أصبحت تفرضها علينا ضغوطات الحياة اليومية في عالمنا المتغير، فإن منتجع "لودج في وودلوتش The Lodge at Woodloch" أصبح يعد وجهة مثالية للزوار وفرصة للتركيز على الذات بالاهتمام والعناية في مكان مفعم بأجواء هادئة لا تساعد على التخلص من الإجهاد و ضغوطات الحيا فحسب؛ وإنما يتواصل تأثيرها الإيجابي بحيث يبعث في النفس راحة لامتناهية تستمر حتى بعد مغادرة المكان.
 
يقدم منتجع "لودج في وودلوتش" أنواعا مختلفة من خدمات الاسترخاء الصحية، وتشمل:
•حصصاً للعناية الصحية و اللياقة البدنية
•أنشطة ومغامرات في الهواء الطلق 
•ورشات عمل للاستكشاف الإبداعي
•دروساً توضيحية في الطبخ 
•فرصاً لتطوير الذات والمهارات الشخصية
 
يعد منتجع "ّ لودج The Lodge " الواقع بين جبال "بوكونو Pocono" في منطقة البحيرة الشمالية الشرقية (Northeast Lake Region) لولاية بنسلفانيا Pennsylvania، ملاذا مثاليا للاسترخاء والراحة خاصة بالنسبة لكبار السن وذلك بفضل ما يوفره من أجواء هادئة وحصرية.
 
فهي الوجهة التي تمنح فرصة للانغماس في جمال الطبيعية والاستمتاع بتجربة حقيقية من العناية الصحية تعتمد على أسلوب صحي جيد للعيش باستهلاك منتجات الحدائق والمزارع المحلية من اللحوم والأعشاب، فضلا عن جودة المنتجات العضوية المستخدمة لجلسات السبا. وبفضل طابع الفخامة والرفاهية الذي يتبناه المنتجع مع الأسلوب الراقي للخدمة، فإن الزائرين يستمتعون بمزيد من الأسترخاء و الراحة المطلقة.  
 
يتوفر "ذو لودج The Lodge " على أفضل الغرف ذات شرفات مثالية للاسترخاء سواء من خلال الاستمتاع بمشاهدة منظر شروق الشمس فوق البحيرة، أو قضاء أمسية هادئة أمام منظر رائع لحديقة الشلالات الصخرية.
 
تتميز الأجنحة وصالات الاستقبال أيضا بطابع من الفخامة و السكون بعيدا عن صخب الحياة اليومية وضغوطاتها. ويبدو جليا بأن الوعي باحتياجات الزوار الذين يسعون إلى اكتشاف الذات والبحث عن الاسترخاء؛ مع الحرص على تلبية هذه الاحتياجات قد أثمر عن فكرة إنشاء هذا المكان الفريد من نوعه بتصميم يزخر بخصائص الطبيعة الجميلة.
 
تتحدد الغرف و الأجنحة في الأختيارات التالية:
•فيردانا ديلوكس  Veranda deluxe
•جناح ديلوكس جونيور Veranda Junior Suite
•جناح فيردانا غرفة نوم واحدة Veranda One Bedroom Suite
 
تتصمن العروض الشاملة التالي:
•سعر خدمة السبا SPA
•عروض شاملة  لخدمات السبا SPA
 
جاء اختيار هذا المكان في موقع منعزل لتوفير أجواء من الهدوء و السكينة للضيوف و تزويدهم بالشعور الدائم بالحميمة والخصوصية؛ و ذلك من خلال غرف فسيحة جذابة تمتاز بتصاميم أنيقة ومريحة. 
 
يمكن الوصول إلى "اللودج" جواً عن طريق مطارها المحلي؛ مطار "تشيري ريدجCherry Ridge " في هونيسدالي Honesdale، بولاية بنسلفانيا؛ إضافة إلى مطارات رئيسية أخرى وهي كالتالي: 
 
-وايكس بير / سكرانتون الدولي ()؛ سكرانتون بنسيلفانيا Wikes Barre/Scranton International (AVP), Scranton Pennsylvania – (55 دقيقة)
 
-نيوبورغ ستيوارت الدولي (SWF)؛ نيوبورغ، نيويورك Newburgh Stewart Internationa (SWF), Newburgh, NY  (75 دقيقة)
 
-مطار نيوارك الدولي (EWR)؛ نيوارك، نيوجيرسي (2.5 ساعة) Newark International Airport (EWR), Newark, NJ
 
يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول منتجع "لودج في وودلوتش  The Lodge at Woodloch" من خلال الموقع التالي : http://bit.ly/TLDify