إكتشف "لؤلؤة نهر الدانوب"!

يدعو فندق كورنثيا بودابست الفاخر، المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى زيارة بودابست، إحدى أجمل المدن الأوروبية، للتمتّع بإقامة لا تُنسى لاستكشاف تاريخ هنغاريا العريق وثقافتها والمناظر الطبيعية الخلّابة فيها.
 
تشتهر العاصمة بودابست، لؤلؤة "الدانوب"، بالينابيع المائية الحرارية العلاجية والمنتجعات الصحية التاريخية والهندسة المعمارية المذهلة. تتباهى المدينة أيضاً بمجموعة واسعة من مواقع التراث العالمي على غرار حي قلعة "بودا" وجادة "أندراسي" وبالطبع ضفاف نهر "الدانوب".
 
وصمّم فندق كورنثيا بودابست باقة خاصة تسمح للضيوف بزيارة المدن الثلاث الأجمل في منطقة منحنى "الدانوب"، ألا وهي إزترغوم وفيسغراد وسانت إندرا، تنطلق الجولة ليوم كامل على طول نهر "الدانوب الأزرق" من بودابست وتتوّقف أولاً في فيسيغراد، في مرفق "رويال ريزيدنس" السابق والذي يبلغ عمر حجارته 750 عاماً، وسيطّلعون على الحياة في العصور الوسطى ويتمتّعون ببانوراما أخاذة على وادي نهر "الدانوب"، أما المحطة التالية، فهي مدينة إزترغوم، وهي البوابة الشمالية إلى بودابست حيث سيتمكّن الضيوف من زيارة أكبر كاتدرائية في هنغاريا، وفي طريق العودة، سيتوقّف الضيوف في قرية الفن في سانت إندرا، وهي مدينة صغيرة على الطراز الباروكي عند بوابة منحنى "الدانوب".