أفضل المنتجعات الشاطئية بتركيا

إذا كنت تبحثين عن عطلة شاطئية خلال هذا الصيف، يمكنك الذهاب إلى الريفييرا التركية حيث مجموعة واسعة من الأنشطة المائية، كركوب الأمواج والتنزه على الشاطئ أو الاسترخاء في علاجات السبا أو الحمامات التركية التقليدية. وإلى جانب ذلك توفر هذه المنتجعات العديد من المأكولات العالمية ووسائل الترفيه الأخرى ومن هذه المنتجعات.
 
منتجع Delphin Diva Premiere: الذي يقع على بعد تسعة أميال فقط من وسط مدينة أنطاليا: يقدم هذا المنتجع العديد من الأنشطة التي تجذب السياح للبقاء على شاطئ البحر لهذا المنتجع الفاخر، حيث يمكن للسياح المرح على الشاطئ الخاص بالمنتجع أو في حمام السباحة بالزلاجات المائية كما يوجد به أيضا ملعب للتنس والبولينغ، ويتميز أيضا بواحد من المطاعم الراقية.
 
منتجع Barut Lara Resort Spa & Suites: يقدم باقة منوعة من المتعة وتحيطه وجهات محيطية رائعة وحدائق خضراء رهيبة ويقع على بعد 10كم من مطار أنطاليا، ويقدم الكثير من وسائل الراحة للضيوف حيث يستمتع الضيوف بالاسترخاء على الشاطئ والسباحة في المسابح الداخلية والخارجية كما يقدم أنشطة عديدة للأطفال أيضا ويعتبر واحد من أفضل المنتجعات السياحية في تركيا.
 
منتجع Royal Dragon Hotel: منتجع صيني يعتبر من أخر الأشياء التي يتوقع السياح أن يشاهدوها في تركيا، ويتميز هذا المنتجع الفاخر بأنه يجمع بين الهندسة المعمارية التقليدية الصينية وبين وسائل الراحة الحديثة المختلفة كما يتميز أيضا بوجود الكثير من الأنشطة الترفيهية به.
 
منتجع Calista Luxury Resort: يقع على بعد ساعة من مطار أنطاليا ويقدم الكثير من وسائل الراحة والترفيه أكثر من أي منتجع أخر فهو منتجع شاطئي شامل يقدم 5 ملاعب للتنس وملاعب لكرة القدم ومنتجعا صحيا راقيا يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء كما يتميز أيضا بوجود 10 مطاعم فاخرة به.
 
منتجع D-Hotel Maris: يتميز هذا المنتجع بالإضافة إلى حمامات السباحة الموجودة به التي تطل على الواجهة البحرية فهو يعتبر مكانا رائعا جدا لممارسة رياضة الغوص والغطس، كما يقدم أيضا رياضات المشي وركوب الدراجات وركوب الخيل في التلال المحيطة به. ويضم المنتجع أربعة مطاعم راقية ومنتجع صحي كامل الخدمات.