فندق ذا لندن إيديشن The London Edition: خدمات ملكية

مكتب الاستقبال في الفندق

مكتب الاستقبال في الفندق

 غرفة النوم في البينت هاوس

غرفة النوم في البينت هاوس

 غرفة النوم في البينت هاوس

غرفة النوم في البينت هاوس

 بهو الفندق

بهو الفندق

الشرفة في الفندق

الشرفة في الفندق

الشرفة في الفندق

الشرفة في الفندق

 البينت هاوس في فندق ذا لندن إيديشن

البينت هاوس في فندق ذا لندن إيديشن

أحد أجنحة الفندق

أحد أجنحة الفندق

هي – لمى الشثري 
 
يمثل فندق ذا لندن إيديشن قصراً صغيراً في عاصمة الضباب يقدم خدمات ملكية بأسلوب عصري مبتكر. يجمع موقع هذا الفندق بين الثقافة والتسوق والترفيه؛ حيث يقع على بعد خطوات قليلة من شارع أكسفورد وميدانها الشهير الذي يعج بالمتاجر من مختلف العلامات التجارية. بالإضافة إلى قربه من كوفنت غاردن ومنتره ريجنت و شارع كارنبي الشهير. كما أن موقع الفندق يتيح للضيف الوصول بسهولة إلى المتحف البريطاني و عدد من مسارح لندن الرائعة. 
 
أما مبنى الفندق فحكاية أخرى؛ حيث أن شارع بيرنرز Berners الذي يقع عليه الفندق كان ملكاً لخوسيه بيرنرز الذي اشتراه عام 1654م ثم بنى عليه خمس منازل متداخلة تم تحويلها عام 1909م إلى فندق فاخر يحمل نفس اسم الشارع. وقد تمتع الفندق بسمعة رائعة بسبب قربه من الحياة الليلية الفاخرة في العهد الإدواردي؛ مما جعله مقصداً للملوك والشخصيات المهمة في ذلك العصر مثل الملك إدوارد السابع و مصمم المجوهرات كارل فابيرجي وغيرهما. 
 
يتبع ذا لندن إيديشن إلى مجموعة فنادق ماريوت العالمية ولكنه مع ذلك يتمتع بأجواء خصوصية حميمة نابعة من مبناه التاريخي القديم وكذلك من عدد الغرف المحدود الذي لا يجاوز 173 غرفة. كما أن الفندق يضم قاعة طعام رائعة تتسع لـ14 شخصاً فيمكن للضيف إقامة مأدبة فاخرة فيها بشكل خاص. 
 
وقد تم تجهيز هذا الفندق بشكل يرضي الضيوف من السياح ورجال الأعمال على حد سواء؛ حيث يقدم أحدث الوسائل التقنية مع المحافظة على الكلاسيكية الفاخرة في الخدمات التنفيذية مثل توفير خدمات السكرتاريا والترجمة و تجهيز غرف الاجتماعات بشكل كامل من حيث ضبط الصوت والصورة خلال تقديم العروض وتوفير الألواح الورقية وغيرها. أما غرف النوم فيضم بعضها شرفة جميلة مزودة بأثاث أنيق؛ أما داخلها فقد تم تصميمه بشكل عصري يضم ركناً صغيراً للعمل مع اهتمام كبير بالتفاصيل مثل تزيين كل غرفة بأعمال فنية أصلية بالإضافة إلى الحمام الفاخر المزود بتصميم استحمام غابات المطر. 
 
الباحثون عن التميز والدلال فسوف يجدون مبتغاهم أيضاً إما في طلب خدمات الخادم الخاص Butler Services التي يقدمها الفندق عند الطلب أو في البينت هاوس Penthouse.  أما الأخير فهو الشقة التي تقع في أعلى طابق في الفندق والتي تبلغ مساحتها 195م مربع؛ حيث تتمتع بإطلالة 360 درجة على المنطقة الرائعة المحيطة بالفندق. كما تضم غرفة طعام ومطبخ ومكتب متصل بغرفة النوم؛ وهي خيار رائع لاسقبال الضيوف بشكل خاص أو للاستمتاع الشخصي بالفخامة التي تنطق بها الشقة من حيث التصميم والديكور. 
 
اخترنا لكم بعض الصور الرائعة للفندق من تصوير المبدع Nikolas Koenig.