أفضل 10 فنادق للإفطار الرمضاني في دبي

 إفطار فندق جي دبليو ماريوت ماركيز د

إفطار فندق جي دبليو ماريوت ماركيز د

 مطعم بالارو في فندق كونراد دبي

مطعم بالارو في فندق كونراد دبي

مطعم حتا في فندق وأبراج شيراتون خور دبي

مطعم حتا في فندق وأبراج شيراتون خور دبي

مطعم لا ليزار في جميرا زعبيل سراي

مطعم لا ليزار في جميرا زعبيل سراي

مطعم لي كويزين في فندق سوفتيل داون تاون

مطعم لي كويزين في فندق سوفتيل داون تاون

فندق سوفوتيل دوان تاون

فندق سوفوتيل دوان تاون

السوشي العربي في المجلس الرمضاني في الريتز كارلتون المركز المالي

السوشي العربي في المجلس الرمضاني في الريتز كارلتون المركز المالي

 إفطار فندق ديزرت بالم

إفطار فندق ديزرت بالم

إفطار فندق ذ

إفطار فندق ذ

ZEST فندق ون آند أونلي ذا بالم

ZEST فندق ون آند أونلي ذا بالم

هي – هلا الجريد
 
في شهر رمضان، شهر الهدوء والراحة، يطيب لناالتواصل مع الأهل والأصدقاء طيلة لياليه وخصوصاً أثناء وقت الإفطار المفعم بالفرحة والحبور بعد الصيام - جعلنا وإياكم من المقبول أعمالهم في هذا الشهر المبارك – ويحلو لنا تمضية هذه اللحظات الثمينة مع أغلى الناس لتكون أمسياتنا أجمل.
 
إخترنا لكِ سيدتي أفضل 10 فنادق تقدم أفضل الإفطارات الرمضانية في دبي:
 
فندق "أوبراي" الخليج التجاري
يقدم مطعم "Nine7One" في فندق أوبراي إفطاراً فاخراً يضم أشهى المأكولات المعدّة من المكونات الموسمية الطازجة من تسعة بلدان عربية، كل مساء مجموعة كبيرة من المأكولات العربية والعالمية للإفطار بشكل بوفيه يشمل المازة والمقبلات والأطباق الرئيسية والمشويات والشاورما والحلويات إلى جانب المشروبات الرمضانية المنعشة، وبعد الإفطار، يستطيع الضيوف الانتقال إلى الباحة الخاصة داخل مطعم Nine7One حيث يستطيعون الاسترخاء وسط الهدوء.
 
فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي
لأمسية حلوة وراقية، يقدّم مطعم "نوّارة" إفطاراً مميزاً، يشمل الأطباق التي يشتهر بها، وسط أجواء هادئة في المطعم والصالة الراقيين. حيث يمكنكم تذوّق الأطباق الشامية الشهيرة، مع باقة من المقبلات الكلاسيكية، تتبعها الأطباق الرئيسية وأشهى الحلويات. وبعد الإفطار يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بالشرفة الخارجية المطلة على أفق سماء دبي.
 
فندق الريتز - كارلتون المركز المالي
الإفطار في "المجلس الرمضاني" في قاعة الحفلات في الفندق يقدم خياراً واسعاً من المازة الساخنة والباردة والسلطات وثمار البحر وبوفيه الحلويات بما في ذلك التمر والحلويات العربية. أمّا أبرز ما يتضمّنه الإفطار فهو أركان الطهي الفوري البالغ عددها 12 ركناً. مع السوشي على الطريقة العربية والذي جمع ما بين النيغيري والماكي والتيماكي والمكوّنات والنكهات شرق الأوسطية، مع حشوات شاورما الحمل، وسمك الهامور، ولفائف الشيش كباب. بالإضافة إلى إبداعات جديدة ومدهشة منها شلال الحمّص والوافل بالفلافل.
 
فندق وأبراج شيراتون خور دبي
يوفر مطعم "حتا" جوّاً رمضانياً مميزاً للعائلات والزوار للتمتع بأشهى وجبات الإفطار على ضفاف خور دبي. ويتميز بوفيه الإفطار بخياراته المتنوعة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة كالشيش طاووق، والشاورما، والكفتة، ومختلف أنواع اللحوم المشوية، والسلطات العربية مع المشاهد والإطلالات الخلابة على حوض السباحة وضفاف الخور.
 
فندق سوفوتيل دوان تاون
أشهى وجبات الإفطار في مطعم "لي كويزين " بتشكيلة واسعة من أفخر المأكولات العالمية مع إطلالة على مناظر خلابة على برج خليفة لتزيد من متعة الطعام ولتمنح تجربة رمضانية خاصة. 
سيأخذكم المطعم في مغامرة شيقة حول أشهى المأكولات في جميع أنحاء العالم مع خمس منصات للطهي المباشر أمامكم حيث يتم إعداد الأكلات الشرقية والعالمية ضمن خيارات متنوعة وأجواء ممتعة.
 
فندق ديزرت بالم
يقدم مطعم "رير" إفطاراً مميزاً حيث يمكنكم الاستمتاع بالإفطار بأسلوب مختلف مع قائمة مأكولات عربية شهية تشمل شوربة لحم الضأن الغنية والمازة والحلويات والحلويات العربية، بالإضافة إلى إطلالة على أجمل مناظر ملاعب البولو وأفق مدينة دبي بفضل خيارات الجلوس في الداخل أو الخارج عند الشرفة.
 
فندق ذا H
طائفة واسعة من أشهى الأطعمة في بوفيه الإفطار الفاخر مع المَزَّات الباردة المعدة سلفاً، ولحم الأوزي ومنصات الطهو الحي لأشهى المأكولات العربية التقليدية مع المشروبات الرمضانية تلك هي أجواء فندق ذا H طيلة شهر رمضان.
 
فندق كونراد دبي
أجواء ممتعة وراقية في مطعم " بالارو" مع أطباقه العالمية والإيطالية من المكونات الطازجة مع بوفيه الإفطار الغني وأركان الطبخ المباشر والمقبلات وكل الابتكارات في عالم المأكولات التي يتفرد بها مع إطلالته الجميلة على حدائق مميّزة ما يجعل الإفطار أجمل.
 
فندق زعبيل سراي، النخلة جميرا
يقدم مطعم "لا ليزار" أطباقاً تركية رائعة المذاق من أطايب المأكولات الأناضولية بأسلوب إلى جانب الأنغام الحيّة في مكان ذو طابع شرقي أنيق جداً.
 
فندق ون آند أونلي ذا بالم
تجربة ضيافة عربية حقيقية لأمسية لا تنسى، هذا ما يعدنا به مطعم ZEST في المنتجع الرائع، مع مجموعة واسعة من الأطباق العربية والعالمية من مازة ومقبلات ومشاوي بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية مع أنغام العزف على العود.