فندق "فيدا وسط دبي"... لمسات عصرية وشبابية

فيدا وسط دبي

فيدا وسط دبي

 غرفة

غرفة

 لا سير الطابق السفلي

لا سير الطابق السفلي

لا سير الطابق العلوي

لا سير الطابق العلوي

مركز الاعمال

مركز الاعمال

 مدخل

مدخل

 ستيج

ستيج

حمام السباحة

حمام السباحة

 برانش يوم الجمعة

برانش يوم الجمعة

أكواخ خشبية حول المسبح

أكواخ خشبية حول المسبح

توكو

توكو

 جناح بريمير

جناح بريمير

جناح جونير

جناح جونير

دبي – هلا الجريد
 
لا يمكن لأحد تصوّر مدى التحول الكبير الذي حصل في فندق "فيدا وسط دبي" إلا لمن سنحت له فرصة مشاهدته قبل التجديد، حيث كان في السابق يدعى "فندق قمر الدين" ومختلفاً تماماً بطرازه الشرقي التقليدي الذي يشبه فندق المنزل المجاور له.
 
والآن بعد التحديث أصبح الفندق ذو لمسات عصرية جذابة، ويعني الاسم الجديد "فيدا" التي إختارته "مجموعة إعمار للضيافة" الحياة باللغة الإسبانية ليكون أول مدخل إلى فكرة الفندق مروراً بتصاميمه إنتهاءاً بخدماته التي تمتلئ بحيوية الشباب ليكون وجهة مميزة وبأجواء استثنائية من البساطة الراقية لأي غرض من الزيارة في دبي سواء عمل أو سياحة.
 
يضم الفندق الجديد 156 غرفة ذات تصاميم أنيقة تغلب عليها الألوان الهادئة والمريحة والديكورات العصرية مع الخامات القطنية التي توحي بالإسترخاء والدفء، كما أن الفندق مزود بمرافق متكاملة تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية مع أحدث التقنيات حيث تتوفر في جميع الغرف شاشات تلفاز مسطحة، وخدمة إنترنت مجانية، و خدمة الغرف على مدار الساعة، وأدوات صنع الشاي والقهوة.
 
يقدم فندق "فيدا وسط دبي" خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، ومنها مطعم "3in1" العصري الذي يقدم نخبة من الأطباق الشرقية والعالمية على وجبات الفطور والغداء والعشاء، مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق في التراس. وتتميز منطقة حوض السباحة المحاطة بالأكواخ الخشبية الرائعة بأجوائها المسائية العصرية مع عروض "الدي جيه" للموسيقى الحية.
 
يضم الفندق أيضاً ردهة "ستيج 2" التي تمتاز بشرفتها الرائعة، ومطعم وردهة "توكو" الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق اليابانية التقليدية والعصرية على حد سواء. أما لمحبي المطبخ الفرنسي فإن مطعم "لاسير" الذي يمتد على مساحة طابقين بأجواء ريفية مميزة للمخابز الفرنسية يقدم ما لذ وطاب من أشهى المأكولات.
 
كما يتوفر في "فيدا وسط دبي" العديد من خيارات الاسترخاء مثل المسبح الخارجي والشرفة المجاورة له، فضلاً عن مركز متطور للياقة البدنية تم تزويده بأحدث المعدات والتجهيزات. ومرافق الأعمال والمؤتمرات وخدمة الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت المجاني.
 
بقي أن نشير إلى أن فندق "فيدا وسط دبي" يقع في بوليفارد محمد بن راشد، في قلب أرقى كيلومتر مربع في العالم قبالة "سوق البحار"، وعلى مسافة قريبة من كل من "برج خليفة" و"دبي مول".