فندق ومنتجع "والدورف أستوريا"... الفخامة النيويوركية في دبي بالم جميرا

مطعم بالم أفينو

مطعم بالم أفينو

فندق ومنتجع Waldorf Astoria في النخلة جميرا

فندق ومنتجع Waldorf Astoria في النخلة جميرا

 غرفة من الفندق

غرفة من الفندق

 مطعم سوشيال من هاينز بيك

مطعم سوشيال من هاينز بيك

مطعم لاو

مطعم لاو

منطقة الإستقبال في الفندق

منطقة الإستقبال في الفندق

مطعم ميزيري

مطعم ميزيري

 ردهة بيكوك آلي

ردهة بيكوك آلي

 ردهة الساعة

ردهة الساعة

بهو الفندق.

بهو الفندق.

الشاطئ

الشاطئ

جناح فخم

جناح فخم

جناح في الفندق.

جناح في الفندق.

 حمامات الفندق

حمامات الفندق

حمامات السباحة

حمامات السباحة

إطلالة على التخلة وأتلانتس

إطلالة على التخلة وأتلانتس

إعداد – هلا الجريد
 
تم مؤخراً إفتتاح فندق "والدورف آستوريا دبي بالم جميرا" التابع لـ "هيلتون العالمية" ويعد من أحدث وجهات دبي الفاخرة على شاطئ بحر الخليج العربي. 
 
يضم الفندق الذي يجمع الفخامة والأناقة والمصنف بـ5 نجوم 319 غرفة وجناحا مع مرافق راقية وعلى مستوى رفيع.
 
يقع الفندق على الهلال الشرقي من جزيرة نخلة جميرا بإطلالة جذابة على بحر الخليج العربي والعديد من معالم دبي البارزة مثل برج العرب وبرج خليفة.
 
كما يمتاز "والدورف أستوريا دبي بالم جميرا" بخدمة "ترو والدورف سيرفيس True Waldorf Service" والتي من شأنها تعزيز تجربة الضيف الراقية والعناية الفائقة من لحظة الإستقبال إلى المغادرة حيث يتم تخصيص مرافق شخصي يكون بمثابة نقطة إتصال بالفندق من قبل الإقامة وأثنائها وبعدها، وهي تعتبر الأولى من نوعها في القطاع الفنادق في دبي، ما يضمن تلبية احتياج الضيف على أكمل وجه.
 
يحتوي "والدورف آستوريا دبي بالم جميرا" على باقة واسعة من خيارات المأكولات حيث يشتمل الفندق على 6 مطاعم ومقاهٍ رائعة تقدم أشهى وألذ الأطعمة، إبتداءً من مطعم "سوشيال من هاينز بيك" ذي الطابع النيويوركي، والذي يحمل اسم وبصمة الطاهي الأوروبي العالمي الكبير "هاينز بيك"، ويمثّل هذا المطعم درة المطاعم التي يحتضنها هذا الفندق الراقي، ومن بين المطاعم مطعم "لاو" الذي يقدم أطباقاً من جنوب شرق آسيا بكريقة عصرية ومبتكرة، بالإضافة إلى مطعم "ميزيري" الذي يتخصص في المأكولات العربية والمحلية الفاخر, ومطعم "بالم أفينو" الذي يكاد يكون بمثابة واحة وسط الحدائق الغناء للفندق، ومطعم "سيرافينا" الذي يتيح فرصة تذوّق ألذ الوصفات الأصيلة من مدينة البندقية الإيطالية.  
 
ويتمثل قلب الفندق النابض في ردهة "بيكوك آلي"، والتي تحمل نفس اسم الردهة التي كانت تربط بين فندقي “والدورف” و”أستوريا” الأصليين في مدينة نيويورك، والتي اشتهرت بكونها مكاناً "يستحق إلقاء نظرة عليه ومنه" مع شرفة واسعة ذات إطلالة رائعة على البحر وبنايات مرسى دبي وأتلانتس النخلة،  كما يشتمل الفندق على ردهة الساعة والمستوحاة من تراث "والدورف أستوريا" النيويوركي العريق.
 
كما يتضمن فندق "والدورف أستوريا دبي بالم جميرا" على العديد من المرافق الترفيهية مثل ملاعب التنس، ومجموعة متكاملة من المنشآت الرياضات المائية.   
 
ويمكن الإستمتاع بأشعة الشمس ومياه البحر المنعشة في شاطئ خاص بالفندق على امتداد 200 متر من الرمال البيضاء الناعمة بالإضافة إلى حمامي سباحة مكشوفتين يتم التحكم بدرجة حرارتهما. 
 
يضم الفندق نادياً صحياً على أعلى مستوى و مزود بأحدث أجهزة اللياقة ويقدم باقة من الخيارات العلاجية تجمع ما بين الفلسفة التقليدية والمناهج المتميّزة بهدف ابتكار أساليب علاجية من شأنها إعادة التوازن للجسم وتجديده بالكامل.
 
كما أن للأطفال نصيب وافر في الفندق لوجود ناد خاص بهم لضمان إستمتاعهم بأجمل الأوقات في أجواء من البهجة والمرح.
 
و يشتمل فندق  "والدورف أستوريا دبي بالم جميرا" على 8 مساحات للاجتماعات تتم إنارتها بضوء الشمس نهاراً، وقاعة كبيرة متعددة الاستخدامات يمكنها من استيعاب أكثر من 600 شخص.