أفضل منتجعات عام 2014

Mii amo Spa

Mii amo Spa

Howie's Homestay

Howie's Homestay

Hermitage Bay

Hermitage Bay

Hayman

Hayman

Beaches Resorts

Beaches Resorts

مع بدء عطلات العام الجديد، يمكنك الذهاب في رحلة إلى أفضل منتجعات لعام 2014، ونقدم لكم هنا قائمة بأفضل المنتجعات التي يمكنك الذهاب إليها.
 
منتجع Hermitage Bay بأنتيغوا وهو منتجع شامل الرفاهية للجميع ويتكون من 25 كوخا يقع على 16 فدانا من الحدائق الإستوائية المورقة ويقابله شاطئ رائع ولا ينبغي أن تفوتك حديقة السبا الخاصة بالمنتجع وكذلك التمتع بتناول الطعام الشهي هناك.
 
منتجع Beaches في توركس وكايكوس وهو وجهة مثالية للتمتع بعطلة عائلية مع الأسرة على شواطئه الرائعة مع وجود العديد من الألعاب والشخصيات المرحة التي يلعب معها الأطفال. كما يمكن للبالغين بالتمتع بسبا Red Lane والاستمتاع بوجبات الطعام.
 
جزيرة Hayman Island الموجودة في Great Barrier Reef بأستراليا حيث تتميز الجزيرة بمجموعة متنوعة من مخلوقات الحياة البرية بما في ذلك الأسماك الغريبة والهامور والقاوند. كما توفر هايمان أيضا مزيجا مثاليا من الأنشطة والانغماس في الرياضة المائية.
 
كما يمكنك الذهاب أيضا إلى Howie's Homestay في شيانغ ماي بتايلاند حيث يمكنك الإقامة في منازل ذات حدائق رائعة وغرف عتيقة ذات هندسة معمارية مدهشة وتعتبر من الأماكن الفاخرة التي يمكنك الذهاب إليها في جنوب شرق آسيا.
 
ويوجد منتج Miiamo Spa في سيدونا بأريزونا ويعتبر ملاذا للعلاج ويتكون من 16 جناحا فيمكنك الإستمتاع هناك بممارسة اللياقة البدنية وفقدان الوزن كما بإمكانك إعادة الاتصال مع الطبيعة ثانية هناك.